Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كلب يبتلع 23 رصاصة ويجري جراحة | رؤيا الإخباري

كلب يبتلع 23 رصاصة ويجري جراحة

هنا وهناك
نشر: 2015-05-11 09:42 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
كلب يبتلع 23 رصاصة ويجري جراحة
كلب يبتلع 23 رصاصة ويجري جراحة

رؤيا- رويترز- بعد أن اعتاد كلب من نوع "مالينوا" البلجيكي على التهام أشياء مثل أداة التحكم عن بعد في التلفزيون "ريموت كونترول"، وفلتر جزازة عشب، فقد تفوق هذا الكلب "بينو" على نفسه بإقدامه على ابتلاع 23 رصاصة.

 

وقال لاري براسفيلد من "مونتين هوم" بولاية أركنسو الأميركية، وهو مالك الكلب بينو الجمعة، إن الكلب "كان يتصرف بشكل عادي حتى تقيأ"، مشيراً إلى أنه اكتشف حينئذ رصاصة طولها 3 بوصات تقريباً في البركة.

 

كما لاحظ براسفيد اختفاء عدة طلقات من عيار 308 وحينها أسرع بنقل الكلب إلى طبيب بيطري، حيث كشفت أشعة أكس عن وجود ترسانة صغيرة في معدة الحيوان إثر هذا الحدث الذي وقع أواخر أبريل.

 

وقالت الدكتورة سارا شيلتون، الطبيبة البيطرية التي خشيت حدوث تأثير فتاك بسبب تفاعل الأحماض في معدة بينو مع المعدن، إن "مخاوفي الأولى لم تكن حدوث انفجار بل تسمم".

 

وأزالت شيلتون 16 خرطوشة من معدة بينو وتركت اثنتين في المريء بدلاً من إطالة فترة الجراحة التي استمرت ساعتين، حيث قدرت بشكل صائب أن الحيوان سيتخلص من هاتين الرصاصتين سريعاً. وعلى كل حال، فقد ابتلع الكلب بينو 23 رصاصة.

 

واستخدمت كلاب مالينوا، التي تشبه من الناحية الجسمانية الكلب الراعي الألماني (شيبرد)، في شم القنابل في العراق وأفغانستان وهي معروفة بذكائها والتزامها في العمل كما تقول محطة "أنيمال بلانت" التلفزيونية.

أخبار ذات صلة

newsletter