القتل العمد لمرتكب جريمة "شفا بدران" بالعاصمة عمان

الأردن
نشر: 2015-05-10 21:48 آخر تحديث: 2016-08-06 12:50
القتل العمد لمرتكب جريمة "شفا بدران" بالعاصمة عمان
القتل العمد لمرتكب جريمة "شفا بدران" بالعاصمة عمان

رؤيا - ليندا المعايعة- وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالده تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار3281 وجنحة حمل اداة حادة 155 و156 عقوبات لقاتل طبيب امام منزله في منطقة شفا بدران.


وقرر المدعي العام العفيف توقيف القاتل البالغ من العمر 25 عاما ويعمل سائقا في مركز اصلاح وتأهيل سجن الجويدة 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية.


وقال مصدر مقرب من التحقيق لرؤيا ان القاتل اعترف بارتكابه الجريمة امام القاضي العفيف وذلك لاعتقاده ان المغدور كان سببا في خلافات عائلية حدثت له مع عائلته.


وبين المصدر ان القاتل في اعترافه اشار الى ان المغدور يعمل اخصائي اطفال في مستشفى البشير وفي بداية العام الجاري تم نقله الى احد مستشفيات اربد بسبب خلافات بين المغدور والقاتل الذي كان قد اجرى عملية جراحية لابنته وتعافت بعدها الا ان الخلافات الشخصية  ظلت مستمرة بين الطرفين.


واضاف المصدر ان القاتل سبق وان ذهب الى عيادة الطبيب المغدور وسجلت بحقه دعوى لدى محكمة صلح عمان وحبس عليها لمدة اسبوعين وتصالح الطرفين بعد ذلك وعلى اثر ذلك جرى نقل الطبيب المغدور الى مدنية اربد.


وبين المصدر أنه في صباح يوم الجريمة ذهب القاتل الى مكان عمله القديم وعلم انه جرى نقله الى مكان اخر بعدها قام بمعاينة منزل المغدور واستعان بسائق سيارة اوصله الى بيت المغدور عندها طرق على باب المنزل وفتح له المغدور الباب حيث قام بطعنه ولاذ بالفرار الا ان جهود الشرطة توصلت الى اكتشاف القاتل والقبض عليه.
واكد المصدر ان التحقيق ما يزال مستمر في القضية حيث سيجرى اليوم الاثنين تشريح الجثة للوقوف على اسباب الوفا.

أخبار ذات صلة

newsletter