اختتام فعاليات "أيام أوروبا" في الساحة الهاشمية

الأردن
نشر: 2015-05-10 10:45 آخر تحديث: 2016-08-07 02:20
اختتام فعاليات "أيام أوروبا" في الساحة الهاشمية
اختتام فعاليات "أيام أوروبا" في الساحة الهاشمية

رؤيا - علي الاعرج - اختتمت مساء أمس في الساحة الهاشمية فعاليات "أيام أوروبا" التي نظمها اتحاد المراكز الأوروبية للثقافة في الأردن بالتعاون مع أمانة عمان ، للاحتفال بذكرى تأسيس الاتحاد الأوروبي.
 
وقالت سفيرة الاتحاد الأوروبي يوانا فرونيتسيكا أن يوم التاسع من أيار يمثل العيد الوطني للاتحاد الأوروبي المكون من 28 دولة، وعبرت عن سعادتها بتقديم فعاليات ثقافية جميلة في موقع تاريخي مهم ، شاكرة أمانة عمان على تعاونها في إنجاح الاحتفالية الثقافية .
 
واختتمت فعاليات أيام أوروبا بحفل موسيقي "بلقان فيوجن" من الأردن وأوروبا ، والذي قدمته فرقة بابريكا التي تمثل دول شرق أوروبا بمشاركة ليلى الصباغ غناءً، ونور أبو حلتم على الناي، ومنذر جابر على البيس جيتار، ومحمد جابر على الايقاعات، وهمام عيد على القانون، وعماد قاقيش على الجيتار .
 
وحضر الأمسية مندوب أمين عمان نائب مدير المدينة لشؤون المناطق المهندس باسم الطراونة، وسفيرة الاتحاد الأوروبي يوانا فرونيتسيكا، وسفيرة اليونان ماريا لويزا ماريناكس، وسفير رومانيا بوغدان فيليب، وسفير إسبانيا خافيير سانغرو دي لينييرس، وعدد من البعثات الدبلوماسيةالأوروبية .
 
وكانت فعاليات "أيام أوروبا" بدأت يوم الجمعة على مدار يومين بعروض فنية لفرق أوروبية متنوعة، وأنشطة وبرامج خاصة بالأطفال، كما ستتكرر الفعاليات في محافظات إربد والكرك والزرقاء .

أخبار ذات صلة

newsletter