حملات بيئية في بدر الجديدة للحفاظ على بيئتها

الأردن
نشر: 2015-05-10 07:37 آخر تحديث: 2016-07-23 11:10
حملات بيئية في بدر الجديدة للحفاظ على بيئتها
حملات بيئية في بدر الجديدة للحفاظ على بيئتها

رؤيا - علي الاعرج - واصلت منطقة بدر الجديدة في أمانة عمان واعضاء المجلس البلدي (المدرسي) حملاتهم البيئية وللاسبوع الثاني، في حدائق وشوارع ومتنزهات المنطقة التي تعتبر متنفسيا سياحيا لأهل عمان لما تتمتع به من طبيعة خلابة وجو لطيف وقريب من العاصمة.


وقال رئيس اللجنة المحلية للمنطقة فليح الشعار إن هذه الحملات متواصلة، وسنستمر في متابعة منطقتنا على كافة الصعد، وخدمتها والمحافظة عليها، لتكون الأجمل والأفضل وقبلة لكل الأردنيين ليقضوا فيها أوقاتا جميلة.


واضاف ان هذه الحملات التي تنفذ بالتعاون مع دائرة البرامج الاجتماعية من شأنها تعزيز المواطنة الصالحة والحفاظ على نظافة المدينة وتغيير السلوكيات السلبية للمواطنين تجاه البيئة.


من جانبها عبرت مديرة المنطقة الدكتورة نوال اللوزي عن شكرها لكافة المشاركين في الحملة التي تسعى لان تكون منطقة بدر أنظف واجمل وعكس الصورة الايجابية لها فضلا عن المساهمة في الحفاظ على بيئتها وطبيعتها الخلابة.


وفي السياق عبر المشاركون عن سعادتهم للمشاركة في مثل هذه الحملات والتي تسعى إلى تعزيز روح المبادرة المجتمعية والعمل التطوعي وزيادة الوعي السلوكي البيئي والحفاظ على نظافة المنطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter