بحرية الاحتلال تعتقل صيادين بعد إصابتهما قبالة شاطئ بيت لاهيا

فلسطين
نشر: 2015-05-10 05:04 آخر تحديث: 2016-07-29 16:30
بحرية الاحتلال تعتقل صيادين بعد إصابتهما قبالة شاطئ بيت لاهيا
بحرية الاحتلال تعتقل صيادين بعد إصابتهما قبالة شاطئ بيت لاهيا

رؤيا - شبكة قدس - اعتقلت قوات بحرية الاحتلال، مساء السبت، صياديين فلسطينيين، بعد إصابتهما جراء استهداف قاربهم قبالة شاطئ بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان، بأن زورق حربي فتح النار بكثافة تجاه قارب صياد فلسطيني قبالة شاطئ بلدة بيت لاهيا، ومن ثم قام جنود بحرية الاحتلال بمهاجمة القارب واعتقال اثنين من الصيادين المتواجدين على متنه وهم مصابين.

وأضافوا أن جنود الاحتلال اقتادوا الصيادين الاثنين على متن الزورق الحربي ومن ثم تحرك الزورق باتجاه ميناء سدود البحري ، فيما لم يتم التعرف على هوية الصيادين او الجراح التي اصيبوا بها جراء اطلاق النار المباشرة على قارب الصيد.

وكانت بحرية الاحتلال استهدفت في وقت سابق من مساء اليوم، قوارب الصيادين الفلسطينيين وحقول المزارعين في قطاع غزة ، في انتهاك جديد لاتفاق التهدئة الموقع بين فصائل المقاومة واسرائيل برعاية مصرية في 26 اب /اغسطس الماضي.

وتستهدف قوات الاحتلال بشكل شبه يومي بنيران أسلحتها مراكب الصيادين، كما تستهدف الأراضي الزراعية على الحدود مع قطاع غزة، في خرق واضح لاتفاق التهدئة التي توصلت اليه فصائل المقاومة في قطاع غزة وإسرائيل في 26 أغسطس / آب الماضي، برعاية مصرية.

أخبار ذات صلة

newsletter