⁠⁠صور أشعة تظهر هاتفا خلويا داخل بطن مريضة والصحة تنفي

الأردن
نشر: 2015-05-09 13:59 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33

رؤيا - شادي الدمنهوري ورعد بن طريف - علمت رؤيا أن سيدة أدخلت عصر السبت أحد المستشفيات الحكومية في العاصمة عمان حيث ادعت ان هاتفا تم نسيانه داخل بطنها! .


وأشارت المعلومات التي وردت لرويا أن السيدة كانت قد أجرت عملية جراحية في أحد المستشفيات، حيث ادعت السيدة لاحقا في المستشفى الحكومي بأن مادة صلبة قد ظهرت في صور الأشعة ما دفع الأطباء لادخالها المستشفى على عجل لإجراء اللازم.


وقد تبين بحسب - ما قالت السيدة لرؤيا - بأن ما وجد داخل بطنها هو "جهاز خلوي".

 

وكانت رؤيا حصلت من مصادر طبية على توضيح لكافة ملابسات قضية العثور على جهاز خلوي داخل بطن مريضة .

 

ونفت تلك المصادر نفيا قاطعا صحة الادعاءات حول هذا الموضوع  ، مشيرة إلى أنه تم ادخال المريضة قبل نحو اسبوعين إلى أحد المستشفيات شرق العاصمة عمان ،لاجراء عملية قيصرية لها ، وموضحة أنه حدثت للمريضة المذكورة مضاعفات قبل أربعة أيام .

 

واضافت أنه تم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على حال المريضة ، حيث تبين أنه لم يتم العثور على جهاز خلوي في بطن المريضة.

 

من جهته نفى مستشفى التوتنجي لرؤيا الأخبار التي تم تداولها حول وجود جهاز خلوي في بطن المريضه ، مؤكدا أنه لا يمكن أن يدخل طبيب إلى غرفة العمليات وبحوزته جهاز خلوي.

 

وكانت وزارة الصحة  نفت ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية حول صورة أشعة يظهر فيها هاتف نقال لمريضة أجريت لها عملية ولادة قيصرية في أحد مستشفياتها.



وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي، ان ما تناقلته هذه المواقع عار عن الصحة جملة وتفصيلا، نافيا ان تكون المريضة قد خضعت لعملية فتح بطن في مستشفى البشير.



واستغربت الوزارة في بيانها، نشر مثل هذا الخبر على لسان ذوي المريضة بهذه الصورة دون أن يكون له أي أساس من الصحة.



ولفت البيان، الى ان الوزارة تابعت الموضوع نظرا لنشره في بعض المواقع وآثرت توضيح الحقيقة الكاملة، والتأكيد على عدم صحة هذا الخبر.

 

أخبار ذات صلة

newsletter