"الجبيهة الترويحية" تبدأ موسمها الصيفي باستقبال زوارها

محليات
نشر: 2015-05-09 09:56 آخر تحديث: 2016-08-06 23:40
"الجبيهة الترويحية" تبدأ موسمها الصيفي باستقبال زوارها
"الجبيهة الترويحية" تبدأ موسمها الصيفي باستقبال زوارها

رؤيا - علي الاعرج - أعلنت مدينة الجبيهة الترويحية التابعة لأمانة عمان عن فتح أبوابها أمام الاهالي والزوار والمجموعات من طلبة المدارس والجامعات .


وبدأت المدينة وفقا لمديرها المهندس بشار دبابنه ، باستقبال روادها بعد الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الفنية للالعاب والتأكد من سلامتها وجاهزيتها وبرمجتها ، وتهيئة الموقع بأجوائه السياحية والترفيهية.


وقال دبابنه " أن مدينة الجبيهة تُعد مركزاً ترفيهياً متكامل يخدم اهالي وزوار مدينة عمان يومياً من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشرة ليلاً ولجميع الايام بما فيها أيام العطل الرسمية والجمع ".


ولفت الى توفر كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار بما فيها مواقف السيارات ، مضيفا أن اسعار الدخول للمدينة ضمن فئة المجموعات الكبار يبلغ ثلاث دنانير للشخص الواحد وتحصل على خصومات تشجيعية وشاملة لستة العاب.


 وضمن فئة مجموعات الصغار اشار الدبابنة ان سعر التذكرة يبلغ دينار ونصف شاملة على أربعة العاب للصغار.


وتبلغ سعر تذكرة الدخول والالعاب للفرد الواحد(الزائر) خمس دنانير شاملة أربعة العاب للكبار و او ثمانية العاب للصغار.


وتشتمل مدينة الجبيهة الترويحية البالغة مساحتها 56 دونماً تقريبا على "11" لعبة كبيرة لمن تزيد اعمارهم عن "14" سنة ، و"9" العاب لما هم دون سن الرابعة عشرة ، إضافة  لوجود  ثمانية العاب مجانية للأطفال.


وحسب الاحصاءات الرسمية لإدارة المدينة، فأن عدد زوارها في عطلة نهاية الأسبوع يتراوح ما بين ( 2000- 2500) زائر ، وبمعدل "1000" زائر في الأيام العادية.

أخبار ذات صلة

newsletter