الاحتلال يسلم 4 مواطنين من بيت لحم والخليل بلاغات لمراجعة مخابراته

فلسطين
نشر: 2015-05-09 06:34 آخر تحديث: 2016-07-28 10:00
الاحتلال يسلم 4 مواطنين من بيت لحم والخليل بلاغات لمراجعة مخابراته
الاحتلال يسلم 4 مواطنين من بيت لحم والخليل بلاغات لمراجعة مخابراته

رؤيا - وفا - سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أربعة مواطنين، من بيت لحم والخليل، بلاغات لمراجعة مخابراتها.

 

وأفاد مصدر أمني في بيت لحم لـ'وفا' بأن قوات الاحتلال سلمت أحمد إبراهيم علي (32 عاما) من منطقة دار علي شرق بيت لحم، ووجدي كاظم ثوابتة (27 عاما)، ومحمود فيصل ثوابتة (29 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوبا، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون'.

 

وذكر ذات المصدر أن قوات الاحتلال كانت اقتحمت الليلة الماضية قرية حرملة شرق بيت لحم، وسط اطلاق قنابل الصوت، واندلعت على إثرها مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات بين صفوف المواطنين.

 

وفي السياق ذاته، سلمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مواطنا من بلدة صوريف، بلاغا لمراجعة مخابراتها، وكثفت حواجزها العسكرية في الخليل.

 

وأفادت مصادر أمنية لـ'وفا' بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة صوريف شمال غرب الخليل واقتحمت منزل المواطن احمد عبد الفتاح الهور (55 عاما)، وسلمت نجله علي بلاغا لمراجعة مخابراتها، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

 

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة الخليل، واقتحمت بلدات ترقوميا واذنا وتفوح ويطا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول شمالا، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

أخبار ذات صلة

newsletter