بالفيديو.. الفنانة الأردنية ديانا كرزون تؤكد على أهمية دعم المواهب

هنا وهناك
نشر: 2015-05-09 06:03 آخر تحديث: 2016-07-24 14:00

رؤيا – عبير أبو طوق- أكدت الفنانة الأردنية سوبر ستار العرب ديانا كرزون أهمية دعم المواهب الشابة على اختلافها والأخذ بيدهم لتطوير ما لديهم من امكانيات ومواهب ستساهم في تطوير الحركة الفنية والثقافية في الأردن، جاء ذلك خلال استضافتها أمس في برنامج المواهب نجم الأردن الذي يُبث على رؤيا كل جمعة في التاسعة مساءً.

 وخلال الاطلالة الأولى لها على مسرح البرنامج تحدثت كرزون عن تجربتها الشخصية في برنامج المواهب العربي سوبر ستار وقالت مخاطبة الجمهور في المسرح وعبر الشاشة "أنا اليوم بوقفتي على المسرح رجعتوني 13 سنة للوراء، عندما شاركت في برنامج المواهب سوبر ستار في لبنان عام 2003".

وأضافت "صار قلبي يدق هلأ لما طلعت على مسرح نجم الأردن"، وقد أعربت عن أمنياتها بالتوفيق لجميع المشاركين في البرنامج مبينة أن الخطوات الأهم تأتي دائما بعد انتهاء أي برنامج مسابقات للمواهب حيث قالت "الأهم سيأتيكم بعد البرنامج، أقول لكل المشاركين اشتغلوا على حالكم أكثر، المسابقات دايما فيها مفاجآت".

وخلال حديثها المباشر على المسرح أشادت كرزون بدور رؤيا من خلال العديد من البرامج وتحديدا نجم الأردن في الكشف عن المواهب المتنوعة في المجتمع الأردني الأمر الذي سيساهم في زيادة المبدعين والفنانين وهذا من شأنه رفع اسم الأردن عاليا على المستوى العربي اضافة للمحلي، لقولها ردا على سؤال تم توجيهه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "لا يوجد لدينا دعم كافي للفنان الأردني ولكن دور رؤيا واضح في هذا المجال".

 وقالت كرزون "مبسوطة لأنني أظهر في نجم الأردن وعلى قناة أردنية تقدم الابداع دائما .. قناة رؤيا"، كما أعربت عن فخرها بجميع المشاركين وقد وصفتهم جميعهم بالمبدعين "الصراحة كل مواهب الليلة كانوا حلوين، القرار للجمهور أولا وثانيا لأعضاء لجنة التحكيم في نجم الأردن".

أخبار ذات صلة

newsletter