طالب أردني سيشارك في فعالية للقادة الشباب في نيويورك

هنا وهناك
نشر: 2015-05-07 22:05 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
طالب أردني سيشارك في فعالية للقادة الشباب في نيويورك
طالب أردني سيشارك في فعالية للقادة الشباب في نيويورك

رؤيا- عبير أبو طوق- تم اختيار الطالب الجامعي محمد عارف سمور للمشاركة في فعالية للقادة الشباب في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية منتصف الشهر المقبل، حيث سيشارك سمور في فعاليات UNAOC – EF Summer School    وذلك بعد اختياره لتمثيل الأردن من بين 14 ألف طلب تم تقديمه من مختلف دول العالم للمشاركة في هذه الفعالية الشبابية، وبهذا سيكون سمور ضمن 75 شاب تم اختيارهم للمشاركة في نشاطات المدرسة الصيفية للعام الحالي.
 
وكانت هذه المدرسة الصيفية قد أطلقت مبادرة UN Alliance of Civilization بجهود من الأمين العام للأمم المتحدة كوفي عنان، وكان تأسيسها لتحقيق عدة رسائل من بينها تحسين مستوى التفاهم والتعاون الحضاري بين مختلف البلدان والشعوب والمجتمعات.
 
وخلال المشاركة التي ستتم خلال الفترة من 13/20 حزيران المقبل، سيرتاد المشاركون في فعاليات المدرسة الصيفية قاعة الجمعية العامة للأمم المتحدة، واجراء جولة داخل مقر الجمعية الكائنة في مدينة نيويورك، اضافة الى اشراكهم في العديد من الأنشطة التي ستطلعهم على كيفية تعامل الأمم المتحدة مع العديد من القضايا الدولية ومنها نزع السلاح، السلام والأمن.
 
أسبوع كامل سيتضمن العديد من الفعاليات بمشاركة 75 شاب وشاب من مختلف أنحاء العالم، سيشاركون فيه بخبراتهم ومعارفهم وتجاربهم للنظر في التحديات العالمية المُلحة ضمن سياق من التنوع الثقافي والديني والاجتماعي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter