"هاش تاغ" الوحدات يتصدر تويتر بعد التتويج بلقب الدوري

هنا وهناك
نشر: 2015-05-07 18:56 آخر تحديث: 2016-08-04 21:50
"هاش تاغ" الوحدات يتصدر تويتر بعد التتويج بلقب الدوري
"هاش تاغ" الوحدات يتصدر تويتر بعد التتويج بلقب الدوري

رؤيا – عبير أبو طوق - تصدر هاش تاغ الوحدات التريند في تويتر على مستوى الأردن بعد تتويج فريق نادي الوحدات مساء اليوم بلقب دوري المحترفين الأردني لكرة القدم رسميا وذلك بعد الفوز بثلاثية على فريق الرمثا، وبذلك يكون الوحدات بطلا للدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه الكروي.
 

وفور انتهاء المباراة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من ردود الفعل التي أشادت بفريق الوحدات ولاعبيه الذين قدموا أفضل ما لديهم من مهارات كروية خلال الموسم الحالي والتي أثمرت عن تحقيق اللقب الرابع عشر في تاريخهم.
 

نادر العلان غرّد على تويتر "مبروك بطل الدوري الوحدات 14 ومبروك الفيصلي النجاة من السقوط للدرجة الأولى!".


ليلى عربيات كتبت "مبروك، ولكن لا ننسى أن الفيصلي هو زعيم الكرة الأردنية تاريخيا".


ليث الصمادي قدّم التهنئة لفريق الوحدات متمنيا لهم المزيد من الألقاب، لقوله "ألف ألف ألف مبروك لنادي ومشجعي الوحدات وعقبال التتويج بكأس الاتحاد الأسيوي".


محمد المجالي كتب على الفيس بوك "الدوري دايما أخضر ودربنا دايما خضرا بإذن الله".


هاشم دباس كتب على الفيس بوك "مبارك للوحدات .. فريق متكامل ويعيش أفضل مواسمه، بالتوفيق في الاستحقاقات الخارجية (فيصلاوي)".


بدوره غازل نصار نصار فريق الوحدات مخاطبا اياه بالقول "نادي الوحدات يا كبير، كل العالم منه تغير، يا حبي الأول وحبي الأخير، احنا معاك دوم شو ما يصير، عايش معاك وبتنفس هواك، أنا من صغري من صغري بهواك".


بينما وصف يزيد أبو الزوز فريق الوحدات بالقول "نادي الوحدات .. نادي الأبطال".


بدوره بارك سامي الحميدي هذا الانجاز قائلا "ألف مبروك للمارد الأخضر بطولة الدوري وعقبال ما يجمع البطولات كلها ان شاء الله".


شادي الأعرج كتب على الفيس بوك "أينما وجد الوحدات وجدت جماهير تصنع الابداع".


خالد الخالدي عبّر عن حبه للوحدات بالقول "حبنا للوحداتنا قصة عشق أبدية، وحدات .. وحدات .. وحدات .. وحدات".


فراس بدر كتب على الفيس بوك مهنئا من فلسطين "من جنوب الضفة المحتلة (الخليل) ألف مليون تريليون مبروك .. والله يحميكو يا أكبر جمهور في الشرق الأوسط".

 

أخبار ذات صلة

newsletter