بالصور .. مخدرات داخل أسرّة أطفال وألواح رخام

الأردن
نشر: 2015-05-07 11:12 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
بالصور .. مخدرات داخل أسرّة أطفال وألواح رخام
بالصور .. مخدرات داخل أسرّة أطفال وألواح رخام

رؤيا - قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين  في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بلغت نصف مليون حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين.

وحول تفاصيل القضية الاولى فقد وردت معلومات للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات  عن مباشرة مجموعه من الاشخاص تجهيز كميات من الحبوب المخدرة في احدى مناشير الرخام والحجر وانهم يقومون بمساعدة شخص من جنسية عربية باعداد مخابئ سرية داخل الواح الرخام تمهيدا لتهربيها الى خارج البلاد، وباشر فريق خاص باجراءات المتابعة والمراقبة للتاكد من المعلومات .

 واضاف المركز الاعلامي انه بعد التاكد من المعلومات جرى مداهمة المنشار والقي القبض على شخصين وبتفيش المكان عثر على 40 الف حبه مخدرة اضافة الى عدد من الواح الرخام التي بوشر باعداد مخابئ سرية بداخلها، وبالبحث عن الشخص الذي يقوم باعداد تلك المخابئ القي القبض عليه وتبين انه من جنسية عربية وبالتوسع بالتحقيق ضبط في مكان مجاور للمنشار على 310 الف حبه جرى اخفائها هناك تمهيد لوضعها داخل الرخام وتم توديع القضية للقضاء .

وفي القضية الثانية فانه على اثر معلومات وردت الى العاملين في مكافحة المخدرات  حول  قيام اشخاص باخفاء مواد مخدرة داخل بضائع بطرق سرية وارسالها الى احدى شركات الشحن من اجل شحنها لاحدى الدول فقد تم على اثر تلك المعلومات  تشديد المراقبة وجمع المعلومات حول بعض مكاتب الشحن  ووقع الاشتباه على شحنه وردت الى احد تلك المكاتب وكانت  عبارة  اسرة اطفال حيث جرى ضبطها وتفتيشها بشكل دقيق .

وتابع المركز الاعلامي انه وبتفتيش اسرة الاطفال التي عثر عليها داخل مكتب الشحن ضبط في مخابئ سريه بداخلها على كميات كبيرة من الحبوب المخدرة قدرت بـ150 الف حبة مخدرة وما زال التحقيق جار للوصول الى المتورطين بالقضية لتحويلهم للقضاء  . 

أخبار ذات صلة

newsletter