الاميرة سناء عاصم ترعى حفل الامانه بعيد العمال في مخيم عمان الدائم

الأردن
نشر: 2015-05-05 10:45 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الاميرة سناء عاصم ترعى حفل الامانه بعيد العمال في مخيم عمان الدائم
الاميرة سناء عاصم ترعى حفل الامانه بعيد العمال في مخيم عمان الدائم

رؤيا - أمين العطلة - مندوبا عن الاميرة عالية بنت الحسين ، رعت الاميرة سناء عاصم  الثلاثاء الاحتفال الذي نظمته دائرة المراكز الاجتماعية في امانة عمان بمناسبة عيد العمال العالمي وبحضور المفتش العام المهندس سلطان الفايز نيابة عن امين عمان .

 وكرمت سموها في الإحتفال الذي اقيم في مخيم عمان الدائم بمتنزه عمان القومي عدد من المدراء والعاملين والعاملات من مختلف قطاعات الأمانة، وعدد من الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة مشيدة بجهودهم الخيرة والمعطاءة في خدمة المدينة وقاطنيها .

واكدت مديرة المراكز الاجتماعية المهندسه جمانه عطيات ان العمل هو محور اعمار الارض والعمل هو القوى المحركة لركود العقل والسواعد ولا تنهض الامه بلا عمل ولا يتحقق انجاز الا بالعمل والعمال وهذا  اليوم اتى تكريما لمن يستحقون ان نحتفل بهم ونكرمهم .

وقالت العطيات ان امانه عمان تحتفل اليوم بهذة المناسبة بتشجيع وتحفيز من امينها وعمدتها نحو الارتقاء " بإمنا عمان " ولسعي امانه عمان المتواصل بتحسين اوضاعهم المعيشية ولتحفيزهم على المزيد من البذل والعطاء .

وعبرت عن شكرها  لسمو الاميرة سناء عاصم على رعايتها الحفل  والذي يعد دلالة واضحة على  إهتمام الاسرة الهاشمية الحكيمة بقطاع العمال التي طالما ما اكدت عليه في مختلف المناسبات  .

وتخلل الاحتفال  اغاني تراثية ووطنية للفنانة سلوى العاص والفنان فؤاد حجازي , ودبكات شعبية لفرقة امانة عمان، تغنت جميعها بحب الوطن وقائده لاقت تفاعل الحضور .

وفي نهاية الحفل الذي حضرة عدد من مدراء دوائر ومناطق الامانه وعدد من اعضاء مجلس الامانه تم تبادل الدروع بين مؤسسة الاميرة عالية وامانة عمان, وتسليم درع لمديرة المراكز الاجتماعية المهندسة جمانة عطيات من ادارة المؤسسة.

أخبار ذات صلة

newsletter