وزير الداخلية اليوناني السابق يبحث عن فرصة عمل على شبكة الإنترنت

هنا وهناك
نشر: 2015-05-05 06:28 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
وزير الداخلية اليوناني السابق يبحث عن فرصة عمل على شبكة الإنترنت
وزير الداخلية اليوناني السابق يبحث عن فرصة عمل على شبكة الإنترنت

 

رؤيا - القدس العربي- نشر وزير الداخلية اليوناني السابق في حكومة رئيس الوزراء “أنتونيس ساماراس″، إعلانا على شبكة الإنترنت للبحث عن فرصة عمل، بعد أن خسر في الانتخابات الماضية، ولم يتمكن من الدخول إلى قبة البرلمان.

وكتب الوزير “أرغيريس دينوبولوس″ على أحد مواقع الإنترنت المتخصصة لتوفير فرص عمل في سيرته الذاتية التي تحمل توقيعه: “وزير سابق يبحث عن عمل، لديه تجربة لمدة 13 عاما في مسائل الأزمات الاقتصادية والسياسية”، كما شملت سيرته الذاتية، شرحا مطولًا عن حياته الصحافية وكيف انتقل إلى السياسة، حيث أشار إلى إمكانية العمل في الدول الأخرى، وكتب في قسم المهارات “أتمكن من اتخاذ قرارات صعبة وبشكل فوري ولدي تجربة في إدارة الأزمات”.

وعمل أرغيريس دينوبولوس مراسلا حربيا لعدد من وسائل الإعلام اليونانية، ورئيسا لبلدية “فريليسيا” لفترة، ورئيسا لبلدية جزيرة “كاليمنوس″، ويُعرف عنه بأنه وضع العلم اليوناني على صخور “كارداك” في بحر إيجة إبان الأزمة مع تركيا، وذلك برفقة عدد من رجال الدين وسكان الجزر اليونانية.

وبعد تسليط الإعلام اليوناني الضوء على إعلان الوزير للبحث عن العمل، كتب دينوبولوس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إن هذا أمر طبيعي في السياسية، فالذي لا يفوز في الانتخابات يتعين عليه أن يعمل”.

 

أخبار ذات صلة

newsletter