Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"التربية": لا قائمة حتى الآن بأسماء المستفيدين من "سكن كريم" | رؤيا الإخباري

"التربية": لا قائمة حتى الآن بأسماء المستفيدين من "سكن كريم"

الأردن
نشر: 2015-05-04 21:49 آخر تحديث: 2016-07-21 04:40
"التربية": لا قائمة حتى الآن بأسماء المستفيدين من "سكن كريم"
"التربية": لا قائمة حتى الآن بأسماء المستفيدين من "سكن كريم"

رؤيا- الدستور- أكدت وزارة التربية والتعليم حرصها على تحقيق مبدأ العدالة في توزيع الشقق السكنية، التي أعلنت عنها في وقت سابق ضمن مشروع ‹ سكن كريم لعيش كريم ‹، وبشفافية عالية .

وقال مدير إدارة الشؤون المالية في الوزارة، عطا أبو نصير، إن الوزارة لم تصدر أي قائمة تتضمن اسماء المستفيدين من الشقق حتى تاريخه، مؤكدا أن قائمة الأسماء التي نشرت سابقا كانت دعوة لهذه الاسماء لاستكمال وثائقهم فقط ، حيث جاء ذلك واضحا في نص إعلان القائمة الذي لم تشر من قريب أو بعيد إلى أنها قائمة توزيع للشقق.

وبين ابو نصير في تصريحات صحفية أصدرها امس الاثنين وحصلت «الدستور» على نسخة منها أن أسس التنافس بين المتقدمين للاستفادة من هذه الشقق تم نشرها بصورتها الأولية لأخذ التغذية الراجعة حولها من المركز والميدان التربوي، حيث تم على اثر هذه التغذية مراجعة الأسس من قبل لجنة فنية شكلت لهذه الغاية واعادة صياغتها بصورتها النهائية.

وأكد أن أسس التنافس بصورتها النهائية جاءت منصفة لجميع الموظفين الراغبين بالاستفادة من الشقق ،ومكنت فئة كبيرة ممن لم يتقدموا بطلبات الاستفادة سابقا بالتقدم من جديد أسوة بزملائهم، مبينا في هذا الاطار أن فتح المجال أمام فئة أكبر ينسجم مع روح التكافل التي تأتي ضمن أهداف الصندوق وتنسجم مع رسالته الرامية إلى تعميم الفوائد المكتسبة من خدماته بإتاحة الفرصة للتنافس عليها.

وقال ابو نصير أنه لم يتم إلغاء أي طلب من الطلبات السابقة، وما تم هو طلب تحديث هذه الطلبات وفق الأسس النهائية والمعتمدة والتي سيتم التنافس وفقها ، وبما يضمن عدم رفض اي طلب منها عند المنافسة.

وبين ان مشروع الشقق السكنية المشار اليه يأتي ضمن جملة الخدمات التي يقدمها الصندوق والهادفة الى تحسين الاوضاع المعيشية للعاملين في الوزارة.

وأوضح أن إعلان الأسس النهائية المعتمدة على موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo، تضمن كذلك نشر المعلومات المتعلقة بعدد الشقق ومساحاتها وأماكنها وأثمانها وأقساطها إضافة إلى نموذج تقديم الطلب.

أخبار ذات صلة

newsletter