Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فتحي مبروك يقود الأهلي المصري خلفا للإسباني جاريدو | رؤيا الإخباري

فتحي مبروك يقود الأهلي المصري خلفا للإسباني جاريدو

رياضة
نشر: 2015-05-04 20:18 آخر تحديث: 2016-08-02 23:30
فتحي مبروك يقود الأهلي المصري خلفا للإسباني جاريدو
فتحي مبروك يقود الأهلي المصري خلفا للإسباني جاريدو

رؤيا- الاناضول - عين النادي الأهلي المصري، الإثنين، فتحى مبروك مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للإسبانى خوان كارلوس جاريدو، وفق الموقع الرسمي للنادي على الانترنت.

 

وأوضح الموقع أن مجلس إدارة النادي كلف فتحى مبروك بتشكيل الجهاز المعاون، والذي سوف يبدأ مهمته مع الفريق غداً الثلاثاء.

 

وتأتي إقالة جاريدو، عقب خسارة الأهلي من فريق المغربي التطواني، مساء السبت الماضي، ليغادر بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الدور الـ16، بضربات الترجيح بنتيجة 4-3.

 

يشار إلى أن الأهلي، نادي القرن الأفريقي، يعاني مؤخرا من تراجع نتائجه في الدوري المحلي وابتعاده بشكل كبير عن المنافسة على اللقب، وهو ما دفع جماهيره للمطالبة برحيل جاريدو، الذي حملوه مسؤولية تراجع مستوى الفريق.

 

وحقق جاريدو مع النادي الأهلي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفيدرالية) للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المصرية، كما أنه قاده للتتويج بلقب كأس السوبر المصري.

 

وبات الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري المصري (37 مرة)، مهددا بعدم التتويج به الموسم الحالي، حيث أنه يحتل المركز الثالث برصيد 46 نقطة بفارق أربع نقاط عن انبي الوصيف، و11 نقطة عن الزمالك المتصدر وذلك بعد نهاية منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري.

 

وفتحي مبروك هو أحد أبناء النادي الأهلي، إذ كان لاعب خط وسط للنادي.

 

وشغل مبروك، منصب رئيس قطاع الناشئين بالأهلي، قبل تكليفه بإدارة الفريق الأول فنيا.

 

وقاد مبروك النادي الأهلي أكثر من مرة سابقا ولكن بشكل مؤقت، كان آخرها في مايو/ أيار من العام الماضي، عقب إقالة محمد يوسف، ونجح مبروك آنذاك في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري المصري.

 

ويبدأ مشوار فتحي مبروك، بمواجهة نادي النصر الأربعاء القادم في الدوري المصري.

 

أخبار ذات صلة

newsletter