الدوار الثامن : تحويلات أمام حركة السير للمباشرة بتعبيدها مساء اليوم

الأردن
نشر: 2015-05-04 10:24 آخر تحديث: 2016-08-05 05:20
الدوار الثامن : تحويلات أمام حركة السير للمباشرة بتعبيدها مساء اليوم
الدوار الثامن : تحويلات أمام حركة السير للمباشرة بتعبيدها مساء اليوم

رؤيا - علي الاعرج - تباشر امانة عمان في الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الاثنين اعمال كشط وتعبيد على تقاطع الدوار الثامن من الجهات الاربعة وذلك ضمن مشروع تاهيل الدوار الذي ينفذ حاليا بجهد ذاتي من الامانة .


وبين المدير التنفيذي للطرق المهندس احمد خريسات حول الحركة المرورية في الموقع خلال ساعات العمل التي تستمر ثلاثة ايام من الحادية عشر مساءا وحتى السابعة صباحا بانه سيتم تحويل حركة المركبات ميدانيا بالتنسيق مع مرتبات إدارة السير بتامين مخارج تضمن استمرارية الحركة والعمل .


ولفت الى ان اعمال انشاء الطريق وطبقة اساس الطريق لكامل التقاطع و للممرات المرورية داخل الدوار انجزت ، لافتا ان الممرات الداخلية في الدوار ستخدم الحركة المرورية للمركبات القادمة من شارع الملك عبدالله الثاني ( المدينة الطبية ) باتجاه زهران ، وللمركبات القادمة من المطار باتجاه شارع حسني صوبر (وادي السير) .


واضاف المهندس خريسات ان كوادر الامانة ستنهي مساء اليوم اعمال بناء حجر الكندرين ، اما بالنسبة لاعمال البلاط سيتم العمل بها خلال الفترة الصباحية تزامنا مع اعمال التعبيد .


ولفت الى انه قد تم انشاء ممرات تخدم المشاة ومهيئة في نفس الوقت لخدمة المعاقين حركيا وبكل الاتجاهات حيث تم تمييز تلك الممرات بالوان مختلفة .


وجدد التاكيد ان ان الدوار الثامن سيبقى على حاله ولن يتم إزالته حيث سيتم تركيب إشارات ضوئية بثلاث اطوار وبما يضمن انسيابية الحركة على شبكة الطرق الرئيسية النافذة للدوار.


ودعا خريسات المواطنين والسائقين التحلي بالصبر والأناة لحين الانتهاء من اعمال المشروع والذي ينفذ لخدمتهم، حيث سيلمسون نتائجه الايجابية من الناحية المرورية على ارض الواقع حالإنجازة .

أخبار ذات صلة

newsletter