ديوان الخدمة يعلن اسماء الفائزين بجائزة الموظف المثالي 2014

محليات نشر: 2015-05-04 07:47 آخر تحديث: 2016-08-03 20:00
ديوان الخدمة يعلن اسماء الفائزين بجائزة الموظف المثالي 2014
ديوان الخدمة يعلن اسماء الفائزين بجائزة الموظف المثالي 2014
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - أعلن ديوان الخدمة المدنية، اليوم الأثنين، أسماء الفائزين بجائزة الموظف المثالي في دورتها السابعة للعام 2014.

وبلغ عدد الفائزين من الفئة الأولى عشرة موظفين، يمثلون كلا من سلطة اقليم البترا التنموي السياحي ووزارات العمل والاشغال العامة والاسكان والتربية والتعليم والمالية والمركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي وسلطة وادي الاردن ومجلس الاعيان ودائرة العطاءات الحكومية والمجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين بثلاث فئات تنافس: القيادية والتخصصية والاشرافية.

كما فاز خمسة موظفين من الفئة الثانية توزعت على دائرة الجمارك بواقع فائزين اثنين ودائرة اللوازم العامة ووزارة الصناعة والتجارة والتموين وصندوق المعونة الوطنية بفئتي تنافس التخصصية والاشرافية، مثلما فاز خمسة موظفين من الفئة الثالثة توزعت على مؤسسة الضمان الاجتماعي ودائرة الموازنة العامة ومؤسسة الخط الحديدي الحجازي ووزارة المالية ودائرة الجمارك العامة بفئة تنافس المساندة/ المساعدة.

وسيتم تكريم الفائزين في حفل يقيمه الديوان، اليوم، برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في المركز الثقافي الملكي، بمناسبة مرور ستين عاما على انشاء الديوان عام 1955.

أخبار ذات صلة