Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إربد: "سيلفي" يحطم الرقم العالمي في "العلوم والتكنولوجيا" | رؤيا الإخباري

إربد: "سيلفي" يحطم الرقم العالمي في "العلوم والتكنولوجيا"

هنا وهناك
نشر: 2015-05-03 15:04 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
إربد: "سيلفي" يحطم الرقم العالمي في "العلوم والتكنولوجيا"
إربد: "سيلفي" يحطم الرقم العالمي في "العلوم والتكنولوجيا"

رؤيا - الاناضول - جمعت صورة "سيلفي" التقطت الأحد، داخل ملعب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة اربد 2136 طالبا وطالبة لتحطم الرقم العالمي بعدد المشاركين فيها والبالغ 1100.

 

وتجمع الطلاب خلف مختصر لاسم الجامعة باللغة الإنجليزية ( JUST ) شكله مئات الطلاب في أرض الملعب، ليصطف خلفه بقية الطلاب المشاركين، حاملين معهم أعلاما لكل الدول العربية.

 

وقال يزن فتحي ( 20 عاما )، طالب في السنة الثانية بتخصص هندسة الطيران وهو منسق الفعالية، إن الفكرة جاءت كمحاولة لطلاب الجامعة لتحطيم الرقم القياسي العالمي في عدد المشاركين بـ "السيلفي ".

 

واعتبر عبد الله النعيمي ( 19 عاما )، طالب في السنة الأولى بتخصص الكيمياء، "أن الفعالية التي تم تنسيقها بطريقة رائعة هي مبادرة جميلة لطلبة الجامعة الذين أرادوا بها تحقيق شيء لم يفعله أحد من قبل ".

 

وأشارت الطالبة رانيا البافاوي ( 20 عاما )، وتدرس بالسنة الثانية بتخصص الطب البيطري، إلى أن السيلفي جمع مئات الطلاب من الأردن ومن مختلف الدول العربية وتم التقاطه بدقيقتين وقد حطم الأرقام التي تم تسجيلها.

 

أما الطفلة حلا، ذات الستة أعوام، فقالت ببراءة إنها جاءت إلى الجامعة برفقة شقيقتها لكي تتصور معها.

 

وجاءت الفعالية استجابة لدعوة وجهها طلاب الجامعة لزملائهم قبل بضعة أيام للمشاركة في التقاط أكبر "سيلفي " في العالم.

 

يذكر أن أكبر صورة "سيلفي" جمعت 1100 شخص وتم التقاطها بكاميرا هاتف نوكيا "لوميا 730"، وشارك فيها موظفي مايكروسوفت الى جانب مواطنين في بنجلادش نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني العام 2014.

أخبار ذات صلة

newsletter