الصـحافـــة الانجليـزية تشــــيد بالنــجــم المــصــــري محمد صلاح

رياضة
نشر: 2014-04-07 05:21 آخر تحديث: 2016-06-28 15:10
الصـحافـــة الانجليـزية تشــــيد بالنــجــم المــصــــري محمد صلاح
الصـحافـــة الانجليـزية تشــــيد بالنــجــم المــصــــري محمد صلاح

رؤيا - التألق اللافت الذي كان عليه نجم فريق تشيلسي الانجليزي المصري محمد صلاح بعدما قاد فريقه امس الاول لفوز مستحق على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب " ستامفورد بريدج". لم يمر مرور الكرام على عناوين الصحف العالمية والإنجليزية خاصة،

حيث عنونت صحيفة " ديلي ستار" لبريطانية" صلاح أعاد تشيلسي مجددًا للقمة"، وأشارت في تقريرها إلى أن النجم المصري أعلن عن نفسه بقوة خلال هذه المواجهة. ولم تخرج صحيفة "ديلي ميل" عن السياق، حيث أشادت بالقدرات والامكانات البدنية والفنية التي أظهرها اللاعب في المباراة، ومساهمته في الأهداف الثلاثة التي أحرزت في المواجهة. في حين أكدت صحيفة " ميرور" البريطانية أن فوز "البلوز" يرجع لفضل صلاح الذي صال وجال على العشب الأخضر خلال المواجهة بحسب التقرير. صحيفة "ميترو" البريطانية أيضًا عنونت " صلاح، لامبارد، ويليان" أعادوا الثقة لعشاق البلوز، وركزت على الأداء اللافت الذي قدمه نجم بازل السويسري السابق.

أما صحيفة "صن" البريطانية أكدت أن صلاح قاد" الحصان الصغير" مجددًا إلى قمة الدوري الإنجليزي، بعد أداء لافت واشادة مستحقة من جماهير البلوز.

يذكر أن صلاح قد أحرز الهدف الأول قبل أن يتسبب في ركلة جزاء تصدى لها فرانك لامبارد الذي أحرز من خلال متابعة الهدف الثاني، وساهم في الهدف الثالث الذي أحرزه البرازيلي ويليان.

وادخر مدربه مورينيو اشادة خاصة بالمهاجم محمد صلاح الذي افتتح التسجيل وتسبب في ركلة جزاء في أول ظهور له في التشكيلة الأساسية.

ويعتقد مورينيو أن صلاح "21 عاما" يملك مستقبلا كبيرا في تشيلسي. وقال مورينيو "اشترينا فتى من ثقافة مختلفة. لاعب مصري يلعب في سويسرا. كنا ندرك أن الطفل سيحتاج لبعض الوقت. نعلم أنه سيكون لاعبا مؤثرا في الموسم المقبل."وأضاف عن صلاح المنضم لتشيلسي قادما من بازل السويسري "هذا الموسم خطوة بخطوة. عشر دقائق هنا وعشر دقائق هناك."

وتابع "هناك شيء يمكن الشعور به مباشرة وهو العلاقة بينه وبين الجماهير. إنها تحبه وتحب أسلوب لعبه وهو اللاعب الذي يحتاجه تشيلسي. أحسن تشيلسي كثيرا بالتعاقد معه.

أخبار ذات صلة

newsletter