Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
لجنتا التربية والتعليم والخدمات العامة والنقل مشكلة مواصلات طلاب الجامعه الهاشمية | رؤيا الإخباري

لجنتا التربية والتعليم والخدمات العامة والنقل مشكلة مواصلات طلاب الجامعه الهاشمية

الأردن
نشر: 2015-05-03 12:05 آخر تحديث: 2016-07-23 01:20
لجنتا التربية والتعليم والخدمات العامة والنقل مشكلة مواصلات طلاب الجامعه الهاشمية
لجنتا التربية والتعليم والخدمات العامة والنقل مشكلة مواصلات طلاب الجامعه الهاشمية

رؤيا - جورج برهم - عقدت اللجنة النيابية المشتركة (التربية والتعليم والثقافة والخدمات العامة والنقل )اجتماعا اليوم لبحث مشكلة مواصلات طلاب الجامعه الهاشمية برئاسة النائب الدكتور بسام البطوش وحضور رئيس مجلس ادارة شركة المتكاملة سعود نصيرات ومدير هيئة تنظيم قطاع النقل البري مروان الحمود ونائب رئيس الجامعه الهاشمية الدكتور مروان عبيدات وعدد من طلبة الجامعه.


وقال البطوش ان هذا الاجتماع هو للاطلاع على نتائج الاجتماع السابق حول أزمة مواصلات الجامعة الهاشمية ومتابعة الإجراءات التي اتخذتها الإطراف المعنية على ارض الواقع والتاكيد على وجود خطة مستقبلية للحد من هذه المشكلة موضحا انه وبناء على ما تم التوصل إلية في الاجتماع السابق من إعطاء مهلة لشركة المتكاملة لرفع مستوى خدماتها للطلاب فقد تعهدت الشركة بزيادة عدد الحافلات العاملة مؤكدا انها بدأت من اليوم بزيادة عدد الحافلات من خلال استئجار 20 حافلة وتشغيلهم على خط الجامعة .


وقال رئيس مجلس ادارة شركة المتكاملة سعود نصيرات ان الشركة اتخذت قرارا بإعادة هيكلة الشركة وجدولة ديونها واستبدال الحافلات القديمة وإصلاح وتحسين عدد من الحافلات حتى تتمكن من تقديم الخدمة الأفضل للطلبة مؤكدا ان مشكلة المواصلات في الجامعة الهاشمية في نهايتها وان الأمور في تحسن مستمر .


وقال نائب رئيس الجامعة مروان عبيدات انه تم توفير حافلتين على اتجاهي الطريق للاستعمال في حال تعطلت أي حافلة على الطريق وتسيير ورشة صيانة متحركة لصيانة الحافلات التي تتعطل وتوفير صندوق للشكاوي والاقتراحات للطلبة .


وقال مدير النقل العام ان الهيئة تعمل على إيجاد حلول مناسبة ودائمة من خلال المتابعة الحثيثة مع جميع الإطراف مؤكدا ان الهيئة عززت الجامعة بعدد من الحافلات مع الحفاظ على عدم وجود أي خلل مروري في منطقة اخرى.


وتم الاتفاق على تشكيل لجنة نيابية مصغرة لمتابعة موضوع مواصلات طلاب الجامعة الهاشمية من النواب بسام البطوش وابراهيم العطيوي والنائب بسام الخلايله .

أخبار ذات صلة

newsletter