جامعة الزرقاء توقع إتفاقية شراكة مع تكية أم علي

الأردن
نشر: 2015-05-03 09:01 آخر تحديث: 2016-07-27 06:20
جامعة الزرقاء توقع إتفاقية شراكة مع تكية أم علي
جامعة الزرقاء توقع إتفاقية شراكة مع تكية أم علي

رؤيا- حمزة الشوابكة- تعزيزاً لجهودها المستمرة في مكافحة الفقر الغذائي في الاردن، قامت تكية أم علي بتوقيع اتفاقية تعاون مع جامعة الزرقاء بهدف اشراك طلبة الجامعة في دعم مسيرة العمل الخيري و نشر الوعي حول أهمية التطوع .

 

وقام بتوقيع الاتفاقية  كل من رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي و مدير عام تكية أم علي سامر بلقر.

 

وبموجب هذه الاتفاقية سيتم عقد عدد من الفعاليات في جامعة الزرقاء لدعم برامج تكية أم علي المستمرة على مدار العام، و تعكس الاتفاقية سياسة المسؤولية المجتمعية التي تتبناها جامعة الزرقاء بأهمية المساهمة في تحقيق أسس العدالة الاجتماعية من خلال المشاركة في الأنشطة الإنسانية والخيرية

 

وقد أشاد الدكتور محمود الوادي  بالدور الإنساني الذي تقوم به تكية أم علي في مكافحة الفقر الغذائي موضحاً أهمية مثل تلك المبادرات الانسانية التى تسهم في خدمة المجتمع، وأن الجامعه تقوم بدعم العديد من الأعمال التطوعية الخيرية التى تسهم في خدمة المجتمع المحلي.

 

و أوضح بلقر أهمية عقد هذه الشراكات مع المؤسسات التعليمية التي تهدف لغرس القيم الانسانية و تعزيز روح التكافل الاجتماعي لخلق جيلٍ واعٍ بواقع المجتمع يؤمن بدور التطوع في تغير  وتنمية المجتمع .

 

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بدعم 18300 أسرة معتمدة تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة.  وتستلم هذه الأسر طرود شهرية تحتوي على 22 مادة غذائية تفي بمتطلبات الأسرة الغذائية على مدار الشهر.

 

 

 

 

 

-

أخبار ذات صلة

newsletter