Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الامانة تكرم 100 عامل بمناسبة عيد العمال بمكآفآت مالية | رؤيا الإخباري

الامانة تكرم 100 عامل بمناسبة عيد العمال بمكآفآت مالية

الأردن
نشر: 2015-05-03 08:43 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
الامانة تكرم 100 عامل بمناسبة عيد العمال بمكآفآت مالية
الامانة تكرم 100 عامل بمناسبة عيد العمال بمكآفآت مالية

رؤيا-علي الاعرج-  كرم امين عمان عقل بلتاجي على مسرح الاوديوم بالساحة الهاشمية 100 عامل وطن من كوادر الامانة ، بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف سنويا في 1 آيار .

وقال بلتاجي " من قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني نتعلم البذل والعطاء ، وان الاعياد تستمد قيمتها من حجم الانجاز الذي يسبقها كما ونوعا " ، مؤكدا على التصميم وديمومة العمل لاعادة الوجه الباسم لمدينة عمان وبذل جهد اكبر لنيل رضى مواطنيها وزوارها .

واضاف ان الاحتفال بيوم العمال هو تقدير لهذا العنصر البشري ولدورهم في نهضة المجتمعات ، داعيا الى مواصلة مسيرة البذل والعطاء على اعتبار انها التعبير الحقيقي عن الحب للمدينة .

وبين المدير التنفيذي للموارد البشرية في امانة عمان حاتم الحنيطي ان حفل التكريم هو سنوي ويتم تخصيص 10 الاف دينار من صندوق الخدمات الاجتماعية الخاص بالعمال والمستخدمين لتكريم 100 عامل ( 85 ) حسب الاقدمية و ( 10 ) لمن تعرضوا لاصابات جسيمة ، و( 5 ) لعاملات حسب الاقدمية .

وشمل حفل التكريم عرض مسرحية  ( عامل وطن ) والتي تسرد جهود عمال الوطن في الحفاظ على مظهر المدينة بيئيا والدعوة الى مساعدة عمال الوطن وتعزيز جهودهم والتخلي عن الممارسات السلوكية البية الضارة بالبيئة ونظافة المدينة .

 

كما اشتمل الحفل على  عرض لفرقة امانة عمان قدمت خلاله مشاهد من الفلكور الاردني والاغاني الوطنية تفاعل معها الحضور الكبير من العمال .  

أخبار ذات صلة

newsletter