مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الامانة تكرم 100 عامل بمناسبة عيد العمال بمكآفآت مالية

الامانة تكرم 100 عامل بمناسبة عيد العمال بمكآفآت مالية

نشر :  
منذ 9 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 9 سنوات|

رؤيا-علي الاعرج-  كرم امين عمان عقل بلتاجي على مسرح الاوديوم بالساحة الهاشمية 100 عامل وطن من كوادر الامانة ، بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف سنويا في 1 آيار .

وقال بلتاجي " من قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني نتعلم البذل والعطاء ، وان الاعياد تستمد قيمتها من حجم الانجاز الذي يسبقها كما ونوعا " ، مؤكدا على التصميم وديمومة العمل لاعادة الوجه الباسم لمدينة عمان وبذل جهد اكبر لنيل رضى مواطنيها وزوارها .

واضاف ان الاحتفال بيوم العمال هو تقدير لهذا العنصر البشري ولدورهم في نهضة المجتمعات ، داعيا الى مواصلة مسيرة البذل والعطاء على اعتبار انها التعبير الحقيقي عن الحب للمدينة .

وبين المدير التنفيذي للموارد البشرية في امانة عمان حاتم الحنيطي ان حفل التكريم هو سنوي ويتم تخصيص 10 الاف دينار من صندوق الخدمات الاجتماعية الخاص بالعمال والمستخدمين لتكريم 100 عامل ( 85 ) حسب الاقدمية و ( 10 ) لمن تعرضوا لاصابات جسيمة ، و( 5 ) لعاملات حسب الاقدمية .

وشمل حفل التكريم عرض مسرحية  ( عامل وطن ) والتي تسرد جهود عمال الوطن في الحفاظ على مظهر المدينة بيئيا والدعوة الى مساعدة عمال الوطن وتعزيز جهودهم والتخلي عن الممارسات السلوكية البية الضارة بالبيئة ونظافة المدينة .

 

كما اشتمل الحفل على  عرض لفرقة امانة عمان قدمت خلاله مشاهد من الفلكور الاردني والاغاني الوطنية تفاعل معها الحضور الكبير من العمال .