لا جديد بشأن قبول أبناء غزة في المدارس الحكومية

الأردن
نشر: 2015-05-02 22:10 آخر تحديث: 2016-07-29 18:20
لا جديد بشأن قبول أبناء غزة في المدارس الحكومية
لا جديد بشأن قبول أبناء غزة في المدارس الحكومية

رؤيا - الدستور - أكد نائب رئيس الوزراء  وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات انه لا جديد بالنسبة لقبول أبناء قطاع غزة في مدارس المملكة الحكومية وأنه يتم قبولهم كما كان سابقا وبدون معوقات أو عراقيل.


وكان النائب محمد الرياطي صرح لـ «الدستور» ان وزير التربية سمح بتسجيل أبناء قطاع غزة المقيمين في العقبة في المدارس الحكومية ،منوها الى ان وزير التربية أبلغه بانه سوف يتم السماح الى أبناء قطاع غزة التسجيل في المدراس الحكومية بعد اعطاء الأولوية الى أبناء الأردنيين الحاصلين على الرقم الوطني كمرحلة أولية بالتسجيل وبعد ذلك بأيام سيسمح لأبناء قطاع غزة التسجيل بالمدارس الحكومية.

ولفت النائب الرياطي إلى أنه تلقى اتصالات من أبناء قطاع غزة المقيمين في محافظة العقبة بخصوص صدور تعليمات جديدة تمنع تسجيل أبنائهم في المدارس الحكومية ، حيث تحقق النائب من صحة الخبر بواسطة مدير تربية العقبة وبعدها تم التواصل مع نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات وطرح الأمر حيث استجاب للمطالب. وقال النائب الرياطي إنه تواصل مع وزير التربية ، حيث شرح له أوضاع أبناء القطاع في العقبة ، مشيرا إلى أن الوزير أبلغه بطمأنة الأهالي والطلب منهم أي يسجلوا أبناءهم . 

أخبار ذات صلة

newsletter