Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو: طارق سلامة يقدّم قصيدة "لا تدعي" على مسرح نجم الأردن | رؤيا الإخباري

بالفيديو: طارق سلامة يقدّم قصيدة "لا تدعي" على مسرح نجم الأردن

هنا وهناك
نشر: 2015-05-02 05:57 آخر تحديث: 2016-08-07 11:50

رؤيا - عبير أبو طوق -  قدّم الشاعر الشاب طارق سلامة - الفائز في المركزالثاني في نجم الأردن الموسم الأول، قدّم على مسرح البرنامج أمس قصيدة نثرية بعنوان "لا تدعي"، والتي تحدث فيها الاوضاع المعيشية على المستوى المحلي، مسلطا الضوء على معاناة عدد من المواطنين في تأمين لقمة عيشهم وتأمين مسلتزمات حياتهم اليومية.

 

و قدّم سلامة قصيدته النثرية على مسرح نجم الأردن في الحلقة المباشرة السابعة التي شهدت العديد من المواهب المتنوعة منها الشعر، وقد وجدت القصيدة ردود فعل ايجابية من لجنة التحكيم في البرنامج، حيث أشاد الفنان هاني متواسي بالشاعر سلامة وموهبته وأشاد أيضا في مستوى البرنامج الذي ساهم في صقل موهبة سلامة ومن فازوا بجوائز البرنامج في موسمه الأول، حيث قال متواسي "شكرا للشاعر طارق سلامة الذي جاء وهز المسرح بطلته، بأسلوبه.. البرنامج صادق بدليل فوز طارق الموسم الأول".

 

كما دعا متواسي المشاركين في البرنامج للموسم الحالي وتحديدا فئة الشعر الى الاقتداء بموهبة سلامة والتعلم منها لتقديم شعر واقعي يلامس الوجدان ويحرك الأحاسيس.

 

يذكر أن القصيدة التي قدمها سلامة وجدت أيضا ردود فعل ايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كتبت فرح أبو جماعة "طارق سلامة .. ابدع بكل معنى الكلمة.. شعر تقشعر له الابدان.. صح لسانك يا نشمي".

 

بدوره قال خلف عليمات "صح لسانك يا طارق يا سلامة .. فعلا انك شاعر حقيقي، ولرؤيا أن تكون فخورة لأنها اكتشفت موهبتك وصقلتها، أنت مبدع حقيقي".

 

أما آية شيّاب فكتبت "يا الله .. انسان رائع بكل معنى الكلمة".

 

عطا الله السعادة كتب "احلى وجود خاص للشاعر طارق سلامة .. منور نجم الأردن".

 

غيداء محمد قالت "الشاعر طارق سلامة دليل على ان برنامج نجم الأردن يخرج مواهب مبدعة بكل ما للكلمة من معنى ولا يقل ابدا عن اي برنامج مواهب آخر، بالتوفيق".

 

جوليانا ترجمان التي تتابع كل حلقات نجم الأردن أسبوعيا من القدس، أشادت بموهبة سلامة قائلة "الله عليك يا طارق سلامة وعلى ادائك وقصائدك مبدع يا ابن رؤيا".

 

ايهاب العملة قال " اروع واجمل ما سمعت ورأيت على قناة رؤيا الشاعر طارق".

أخبار ذات صلة

newsletter