صفحة "نفس الصورة يوميا لراغب علامة" .. تعليقات طريفة وانتشار واسع

هنا وهناك
نشر: 2015-05-02 05:32 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
صفحة "نفس الصورة يوميا لراغب علامة" .. تعليقات طريفة وانتشار واسع
صفحة "نفس الصورة يوميا لراغب علامة" .. تعليقات طريفة وانتشار واسع

رؤيا - عبير أبو طوق - تزخر مواقع التواصل الاجتماعي سواء في الأردن أو العالم العربي بالعديد من الصفحات الطريفة والتي تحمل طابع كوميدي وتحديدا على الفيس بوك الذي يُعتبر أشهر منصات التواصل الاجتماعي من حيث عدد المستخدمين له.

 

مؤخرا، كثر الحديث عن صفحة على الفيس بوك تحمل اسم "نفس الصورة يوميا لراغب علامة" وفيها يتم نشر صورة قديمة للفنان اللبناني راغب علامة، بحيث يواظب الشخص المسؤول عن الصفحة تحميل نفس الصورة على صفحته يوميا ليجد العديد من التعليقات الطريفة رغم أن الصورة ذاتها! وفي تاريخ الصفحة، نجد أنه تم اطلاقها في شهرشباط من العام الحالي ومن ذلك التاريخ وللآن يتم نشر الصورة ذاتها للفنان علامة، ورغم مرور أشهر قليلة على اطلاق الصفحة إلا أنها تحظى الآن باعجاب 20 ألف شخص من لبنان وجميع أنحاء العالم العربي والعالم يتفاعلون يوميا مع "نفس الصورة" التي يتم نشرها للفنان علامة صاحب العديد من الأعمال الغنائية المميزة ومنها "تؤام روحي"، "الحمد لله ع السلامة"، "سر حبي"، "فرق كبير"، "علمتيني أحب الدنيا" وغيرها المئات من الأغنيات التي نالت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي.

 

اللافت للنظر في هذه الصفحة، التفاعل الواضح من قبل المعجبين فيها بالتعليقات الطريفة والصور على الصورة التي يتم رفعها للفنان علامة يوميا، واللافت أكثر وجود بعض المعجبين الذين يكتبون تعليقات يومية بأنهم ينتظرون الصورة الجديدة بفارغ الصبر رغم أن الصورة ذاتها! .

 

ومن هذه التعليقات الطريفة نقرأ ما كتبه عيسى كايد الناطور الذي قال مخاطبا ادارة الصفحة "رح أضل قاعد على أعصابي لحد ما تنزل الصورة"، بينما قال اللبناني عمّار ديبان "لك وين الصورة؟! نطف قلبي يا شباب".

 

بدورها عبرت وعد المومني عن غضبها لعدم نشر الصورة في الموعد المحدد، حيث استحدثت هاش تاغ "كلنا الصورة"، لقولها "ليش ما نزلتوا صورة اليوم .. بدنا صورة .. كلنا الصورة".

 

نهى رسلان أشارت الى مقدار الجهد المبذول في الصفحة، حيث تساءلت "كم أدمن بالصفحة؟! أكيد مو واحد عم يلحق يشتغل كل هالشغل"، وهذا التعليق لوحده حصل على 200 اعجاب اضافة الى عشرات الردود من المعجبين في الصفحة.

 

أما هديل أبو صالح ومن باب الطرافة التي تتميز بها الصفحة الرتيبة من حيث نشر صورة واحدة فقط للفنان علامة قالت "هذه الصفحة فيها تطورات أكثر من حياتي".

 

أما يارا سلّام فكتبت "واخيرا ارتاح ضميري الي ساعتين عم حدث الصفحة !! بدي شوفو واقدر نام بامان !!!!".

 

علاء الدين أعاد نشر الصورة ذاتها بتعليقه وقد كتب تعليق عليها نال أكثر من 50 اعجاب "أثناء البحث في مواقع النت لعدة أيام وبعد جهد مضني وجبار وجدت هي الصورة النادرة لراغب علامة بتمنى من اﻷدمن يقوم بنشرها لكسر الروتين".

 

منال سما وفي تعليقها على التأخر في نشر الصورة عن الموعد المعتاد يوميا قالت "سعرة الإسوارة اللي بإيدو زايد شي 3000 ليرة من مبارح لليوم حسب نشرة سعر الدهب ... طولتو علينا".

 

محمود حليوة الذي تعرف على الصفحة من أصدقائه، كتب "بعد أن عرفني صديقي على هذه الصفحة تغيرت حياتي، انتقلت من الجهل للمعرفة من النور إلى الظلام، من العدمية للوجود .. كما استطعت بلورة خياراتي وأهدافي، هلأ أنا عايش وقبل هيك كانت حياتي كلها عبارة عن خدعة".

 

طارق نوس علّق ممازحا "احلى من صورة مبارح بكتير... ما في مجال.. بتعقد يا رغوبة".

 

بدوره أشار جوزيف دياب الى العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الفنان علامة والقائمين على الصفحة، لقوله "طب انو .. في معرفة شخصية معو لحتى كل يوم بيعطيكم صورة جديدة الو".

 

محمد لطيش امتدح عمل القائمين على الصفحة وتفانيهم في نشر الصور، حيث كتب "من اجمل الصور التي أراها يوميا....تحية للادمن المثابر المجتهد بعمله الصادق بما يطرح من معلومات وافكار وتخيلات ..وفقتم لما فيه خير البلاد والعباد".

 

يذكر أن الصفحة تحظى بتفاعل واضح من خلال عدد المرات التي يتم فيها اعادة نشر الصور، عدد التعليقات وأيضا عدد المعجبين فيها.

أخبار ذات صلة

newsletter