الفنان موسى حجازين يهنئ العمال في عيدهم

هنا وهناك
نشر: 2015-05-01 21:25 آخر تحديث: 2016-08-07 17:20
الفنان موسى حجازين يهنئ العمال في عيدهم
الفنان موسى حجازين يهنئ العمال في عيدهم

رؤيا - عبير ابو طوق - قدّم الفنان موسى حجازين - أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج نجم الأردن خلال الحلقة المباشرة السابعة التي بثتها رؤيا على الهواء مباشرة ليلة الجمعة التهنئة لعمال الوطن جميعهم بمناسبة اليوم العالمي للاحتفال بهذه المناسبة والتي تصادف في الأول من أيار من كل عام.

 

و قال حجازين خلال الحلقة "لازم ننحي أمام العمال، من يريد أن يشعر معهم أن يضع نفسه مكانهم، العمال بُناة الوطن"، مضيفا وبلهجته الكوميدية المعهودة بأن الحق حاليا على العمال لأنهم "بالغوا" في الطلبات من الحكومة، لقوله "والله عمال الوطن زادوها هالفترة .. بدهم زيادة على الحد الأدنى للأجور؟، ما بكفي أنه النسور امبارح زاد أسعار المحروقات بدهم يزيد رواتبهم كمان؟"، وهذا ما وجد استحسان الحضور في المسرح والمتابعين للحلقة والمتفاعلين مع مجرياتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف حجازين:" بعيدا عن الشعارات والاحتفال بقضاء الاجازة في البحر الميت والعقبة، علينا أن نشعر مع العمال ونقدر تعبهم"، مبينا بأن الحكومة دمجت عيدين معا، وهما عيد العمال وعيد البطالة، مشيرا حجازين الى أن عدد كبير من أفراد الشعب الأردني لا يعمل، وكالعادة حظيت مداخلات حجازين بردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا تويتر.

أخبار ذات صلة

newsletter