Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انشيلوتي :لا مشكلة لرونالدو حتى لو لم يسجل لنهاية الموسم | رؤيا الإخباري

انشيلوتي :لا مشكلة لرونالدو حتى لو لم يسجل لنهاية الموسم

رياضة
نشر: 2015-04-30 09:18 آخر تحديث: 2016-08-01 09:30
انشيلوتي :لا مشكلة لرونالدو حتى لو لم يسجل لنهاية الموسم
انشيلوتي :لا مشكلة لرونالدو حتى لو لم يسجل لنهاية الموسم

رؤيا - قلل المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي اليوم من أهمية حالة التوتر الملحوظة على لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يسجل أمس في مرمى ألميريا بالليجا على الرغم من فوز الفريق بثلاثية.

وقال المدرب بخصوص رونالدو الذي تعد هذه ثالث مباراة له دون هز الشباك فإنه حتى لو لم ينجح البرتغالي هز الشباك مجددا فإنه سيظل “سعيدا” لأنه لم يدرب لاعبا “يسجل 50 هدفا في الموسم”.

وأضاف أنشيلوتي “إنه جيد للغاية ويتعافي سريعا، لا يصاب بالارهاق، دائما ما يكون منتعشا، اليوم لم يسجل ولكنه حاول، لقد عمل بصورة جيدة وأمامه فرصة يوم السبت للتسجيل”.

وأشاد المدير الفني للريال بالمباراة التي قدمها لاعبه الكولومبي جيمس رودريجز الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بتسديدة “على الطائر”.

وصرح أنشيلوتي “جيمس لا يزال يثبت مهارته وقيمته، إنه يقوم بالأمور بصورة جيدة للغاية”.

وبخصوص صافرات الاستهجان التي نالها آسيير اياراميندي تابع “لا أشعر بالقلق لأنه لعب مباراة جيدة أمام سلتا فيجو، صحيح أنه اليوم لم يقدم مستوى مرتفعا للغاية ولكن أثق فيه بصورة كاملة”.

وبخصوص مباراة اشبيلية السبت المقبل “لن نفكر في اجراء تغييرات بل وضع أفضل فريق، بيل تدرب بصورة جيدة فرديا اليوم وغدا يمكنه الانضمام لتدريبات الفريق، بنزيمة تحسن ونظن إنه قد يشارك أمام يوفنتوس”.

وفيما يتعلق بعدم اشراك الصاعد النرويجي مارتين أوديجارد (16 عاما) كما كان متوقعا أمام ألميريا قال “يجب عليه العمل والتدرب والتأقلم، إنه لاعب شاب للغاية لقد كان في القائمة اليوم لأول مرة وفي المستقبل ستأتي مشاركته الأولى”.

وعن فرص فريقه الذي يحتل المركز الثاني في الليجا خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطتين صرح “ليس لدينا قناعة بأن برشلونة سيخسر نقاطا ولكن في نفس الوقت متأكدون من فوزنا بالمبارايات الأربع المتبقية، ليس لدي أي طموح شخصي لقد فزت بالكثير من الألقاب ولكن هذا من أجل النادي واللاعبين”

أخبار ذات صلة

newsletter