الملك يهنىء بمبايعة ولي العهد السعودي وولي عهده

الأردن
نشر: 2015-04-29 21:54 آخر تحديث: 2016-08-04 09:32
الملك يهنىء بمبايعة ولي العهد السعودي وولي عهده
الملك يهنىء بمبايعة ولي العهد السعودي وولي عهده

رؤيا - بترا - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة مبايعته ولياً للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب جلالته، في برقية بعث بها إلى ولي العهد السعودي بهذه المناسبة، عن بالغ اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والحرص على تعزيزها وتمتينها، والارتقاء بها، وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين، ويعزز من مسيرة التضامن والتعاون العربي والإسلامي، ويخدم القضايا العادلة للأمة العربية والإسلامية.

وعبر جلالته، في البرقية، عن تمنياته لولي العهد بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

كما بعث جلالته برقية مماثلة إلى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هنأه فيها بمبايعته وليا لولي العهد، وتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية في المملكة العربية السعودية.

وبعث جلالته، أيضاً، برقية تهنئة إلى سمو الأمير سعود بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود، بالثقة التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتعيينه وزير دولة وعضوا بمجلس الوزراء، ومستشارا ومبعوثا خاصا لخادم الحرمين الشريفين ومشرفا على الشؤون الخارجية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

أخبار ذات صلة

newsletter