ملك البحرين يستقبل الأمير علي بن الحسين

رياضة
نشر: 2015-04-29 19:33 آخر تحديث: 2016-08-06 19:30
ملك البحرين يستقبل الأمير علي بن الحسين
ملك البحرين يستقبل الأمير علي بن الحسين

رؤيا- بترا- استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، اليوم الاربعاء، سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قارة آسيا رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

 

وجاء لقاء جلالتة الملك حمد مع سمو الامير، في سياق حضور سموه الاجتماع السادس والعشرين للجمعية العمومية للاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

 

ونقل سمو الامير علي تحيات وتقدير اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام التطور والتقدم والرخاء.

 

ونوه جلالة ملك البحرين بالجهود التي يبذلها سمو الامير علي بن الحسين في النهوض برياضة كرة القدم في الاردن الشقيق وما حققته من انجازات في مختلف البطولات والمحافل الرياضية، وكذلك دوره وإسهاماته في تطوير عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم والنهوض بأدائه.

 

واشار جلالته، الى ان مملكة البحرين سبق وان دعمت سمو الامير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم متمنيا لسموه دوام التوفيق والسداد.

 

وكلف جلالته سمو الامير علي بنقل تحياته وخالص تمنياته لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ولشعب الاردن كل الازدهار والرفعة والرقي، معربا عن اعتزازه بالعلاقات الاخوية التاريخية العريقة والمتميزة التي تجمع المملكتين وشعبيهما الشقيقين.

 

واشاد جلالة الملك حمد، بما يشهده التعاون الاخوي المشترك بين الاردن والبحرين، من تطور ونماء في جميع المجالات، خصوصا في الشؤون الرياضية والشبابية.

أخبار ذات صلة

newsletter