ورشة تدريبية بعنوان " متابعة وتقييم عمليات التفتيش الصحي في امانةعمان

الأردن
نشر: 2015-04-28 11:35 آخر تحديث: 2016-07-23 19:00
ورشة تدريبية بعنوان " متابعة وتقييم عمليات التفتيش الصحي في امانةعمان
ورشة تدريبية بعنوان " متابعة وتقييم عمليات التفتيش الصحي في امانةعمان

رؤيا - علي الاعرج -  أقامت دائرة الرقابة الصحية والمهنية بأمانة عمان،الثلاثاء،  ورشة تدريبية للاقسام الصحية في المناطق تحت عنوان " متابعة وتقييم عمليات التفتيش الصحي " بالتعاون مع البرنامج الوطني لتطوير التفتيش على الاعمال/ مؤسسة التمويل الدولية/ البنك الدولي.

وهدفت الورشة لرفع مستوى الاداء في عمليات التفتيش بالاقسام الصحية وفق افضل الممارسات من خلال التعلم والاطلاع على تجارب مماثلة لها؛ لتعزيز الانتاجية والعمل بجودة اكبر وكلفة اقل، حسب مدير الدائرة الدكتورة ميرفت المهيرات.

واضافت ان الورشة عززت التواصل من خلال استخدام ادوات حديثة وسهلة مثل برنامج تطبيق التواصل والذي يهدف الوصول الى اكبر شريحة في القطاع التجاري.

وتعرف المشاركون خلال الورشة على مفاهيم التقييم والمتابعة بشكل عام، واسس ومفاهيم ومبادىء عامة في التفتيش، وادوات التقييم والمتابعة الخاصة بادلة التفتيش إضافة لوضع استراتيجات موجهة بالنتائج من خلال مفهومها وصياغتها وتنفيذها وتقييمها.

والتعرف على الية اعداد التقارير عن النتائج وطرق التغذية الراجعة والاجراءات التصحيحية في قطاع التفتيش الصحي وتبادل الخبرات في الشأن.

ونوهت المهيرات الى ان المشاركون خرجوا بإنطباع جيد واكتساب الفائدة من خلال الحوارات النقاشية التي دارت في الورشة التدريبية.

أخبار ذات صلة

newsletter