أطفال غزة الجرحى
رغم الجراح.. 17 طفلا من غزة يساندون النشامى من مدرجات المدينة الرياضية
استمع للخبر:
نشر :
منذ ساعتين||
اسم المحرر :
إسماعيل السيلاوي
في مشهد يجسد الوفاء والمحبة، قرر 17 طفلا من جرحى قطاع غزة الذين يتلقون العلاج في الأردن، التوجه إلى المدينة الرياضية لمؤازرة المنتخب الأردني، رغم ما يمرون به من آلام وإصابات.
ورفع الأطفال لافتة كتب عليها: “غزة تشجع.. والنشامى تبدع”، معبرين عن دعمهم ومساندتهم للنشامى، في رسالة امتزجت فيها مشاعر الامتنان للأردن مع روح التشجيع والانتماء.
وكان في استقبال الأطفال كوادر وزارة الشباب، التي رحبت بهم وقدمت لهم التسهيلات، في لفتة إنسانية تعكس الاهتمام بهم وحرصها على مشاركتهم هذه الأجواء الوطنية.
ويأتي حضور الأطفال ليؤكد أن الألم لم يمنعهم من التعبير عن محبتهم للأردن ووقوفهم إلى جانب المنتخب الوطني، في مشهد مؤثر لاقى تفاعلا واسعا.
