مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

اللاعب محمود مرضي

2
اللاعب محمود مرضي

محمود مرضي يعلق عبر انستغرام عقب خسارة النشامى أمام الأرجنتين بالمونديال

استمع للخبر:
نشر :  
منذ 3 ساعات|
  • اللاعب محمود مرضي عبر انستغرام: نعتذر للجمهور عن النتيجة وهذه ليست النهاية بل بداية طريق أجمل.

أعرب لاعب المنتخب الوطني الأردني ("النشامى")، محمود مرضي، يوم الأحد، عبر حسابه الرسمي في منصة "انستغرام"، عن اعتذاره العميق للجماهير الأردنية لعدم تحقيق النتيجة المطلوبة رغم الأداء المشرف؛ حيث كتب النجم الأردني معلقا: "جمهورنا اللي كان خلف الشاشات، واللي قطع المسافات ولحقنا لهون، شكرا إلكم، أنتم أجمل شيء في هذه البطولة، ودعمكم كان أكبر دافع إلنا في كل لحظة. بنعتذر لأننا ما قدرنا نهديكم النتيجة اللي كنتم تستحقوها".

وأكد مرضي في رسالته المؤثرة أن دعم الجماهير يمثل مسؤولية كبيرة للمستقبل قائلا: "ثقتكم ودعمكم وسندكم إلنا ما رح ننساه، وهذا الحب مسؤولية كبيرة بنوعدكم نظل نقاتل من أجله، هذه ليست النهاية، بل بداية طريق أجمل بإذن الله. شكرا من القلب، وموعدنا معكم بفرحة أكبر".

وتأتي تدوينة اللاعب محمود مرضي في أعقاب فوز المنتخب الأرجنتيني على منتخبنا الوطني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3-1)، في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد 28 حزيران 2026م، على أرضية ملعب "إيه تي آﻧﺪ تي" بمدينة أرلينغتون الأمريكية، ضمن ختام منافسات المجموعة العاشرة لكأس العالم؛ حيث أمن منتخب "التانغو" صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بينما ودع النشامى المونديال مرفوعي الرأس بعد أن قدموا عرضا رجليا باسلا نال إعجاب ملايين المتابعين حول العالم، ليبقى النطاق الكروي رهنا بالبناء على هذه المكاسب الفنية والمعنوية طوال الفترة المقبلة.

 

  • منتخب النشامى
  • كأس العالم 2026
  • مونديال 2026