النائب خميس عطية
عطية يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده: أنموذج للشباب في العطاء والالتزام بالمسؤولية الوطنية
قدم النائب الأول لرئيس مجلس النواب، الدكتور خميس حسين عطية، أصدق مشاعر التهنئة والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الميمون الثاني والتلاثين، مؤكدا أن سموه أصبح أنموذجا يحتذى للشباب الأردني في العطاء والعمل الميداني والالتزام بالمسؤولية الوطنية.
وقال عطية في تصريح له: "إن سمو ولي العهد يمثل ركيزة أساسية في مشروع الدولة الأردنية الحديثة، من خلال حضوره الفاعل في مختلف الميادين، وحرصه الدائم على متابعة قضايا الشباب، وتمكينهم اقتصاديا وسياسيا، ودعمه المتواصل لمسارات التحديث الشامل التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم".
تواصل ميداني ومبادرات نوعية
وأضاف أن الأردنيين يرون في سموه قائدا شابا قريبا من أبناء شعبه، يحمل همومهم ويشاركهم تطلعاتهم، ويحرص على التواصل المباشر معهم في مختلف المحافظات، بما يعكس نهجا قائما على العمل والإنجاز، ويجسد صورة مشرقة للمؤسسة الهاشمية التي كانت على الدوام الأقرب إلى المواطنين.
وأكد عطية أن المبادرات التي يرعاها سمو ولي العهد، واهتمامه المتواصل بقطاعات التعليم، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والتدريب المهني، أسهمت في تعزيز ثقة الشباب بأنفسهم، وفتحت أمامهم آفاقا جديدة للإبداع والابتكار، بما ينسجم مع رؤية الدولة الأردنية في بناء مستقبل أكثر ازدهارا.
مناسبة للأمل والعزيمة
وأشار إلى أن عيد ميلاد سمو ولي العهد يشكل مناسبة وطنية يستذكر فيها الأردنيون ما يمثله سموه من أمل متجدد، وعزيمة صادقة، وإيمان راسخ بقدرة الشباب على صناعة المستقبل، مؤكدا أن الأردن، بقيادة جلالة الملك وبدعم سمو ولي العهد، يمضي بثقة نحو المزيد من التقدم والمنعة.
واختتم الدكتور خميس عطية تصريحه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ سمو ولي العهد، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرته الوطنية، وأن يحفظ الأردن وجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ويديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.
