تسجيل 4411 مخالفة منذ بدء امتحانات التوجيهي

الأردن
نشر: 2014-01-16 00:20 آخر تحديث: 2016-07-04 18:50
تسجيل 4411 مخالفة منذ بدء امتحانات التوجيهي
تسجيل 4411 مخالفة منذ بدء امتحانات التوجيهي

رؤيا - قال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات إن لجان الامتحان تعاملت مع 4411 مخالفة منذ بدء الامتحانات في الثامن والعشرين من شهر كانون أول الماضي ولغاية امتحان أول من أمس ، مؤكدا انه تم اتخاذ جميع الاجراءات والعقوبات بحق مرتكبيها وفق التعليمات الناظمة للامتحان.

وقال الذنيبات خلال تفقده قاعات الامتحان في مدارس ام البساتين الثانوية للبنين، والروضة الثانوية للبنين، وناعور الثانوية للبنين في لواء ناعور ان الامتحان سار اليوم بشكل جيد وطبيعي في القاعات كافة فيما تقدم لامتحان الرياضيات المستوى الثالث اليوم 138 الف مشترك ومشتركة لكل الفروع في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية.

واكد ان الوزارة بدأت تلحظ انضباطا كبيرا في معظم قاعات الامتحان من قبل الطلبة الذين بدأوا يدركون اهمية الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لتحقيق العدالة والمساواة فيما بينهم واجراء الامتحان في اجواء من النزاهة والشفافية.

واشار وزير التربية والتعليم الى ارتفاع نسبة الوعي بين الاهالي واولياء الامور لأهمية الحفاظ على سير الامتحان ,وتوفير اجواء من الراحة والهدوء للطلبة في القاعات ومحيطها ,مؤكدا ان الجميع يريد تحقيق المساواة بين الطلبة في الامتحان.

وبين الدكتور الذنيبات ان ظاهرة التجمهر في محيط القاعات بدأت تتلاشى رغم بعض المحاولات لاختراق تعليمات الامتحان, والتي تتعامل معها الاجهزة المعنية في حينها دون التأثير على سير الامتحان.بترا

أخبار ذات صلة

newsletter