مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

جيش الاحتلال

2
جيش الاحتلال

إذاعة جيش الاحتلال تعلن عن توجه الجيش لتقليص القوات في جنوب لبنان

استمع للخبر:
نشر :  
منذ 3 ساعات|

أفادت إذاعة جيش الاحتلال، يوم السبت، بأن القيادة العسكرية تتجه لتقليص عدد قواتها المتمركزة في جنوب لبنان خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الإذاعة أن الخطة تشمل سحب جزء من الألوية المقاتلة المنتشرة على الجبهة اللبنانية، بهدف إعادة تموضعها ورفع جاهزيتها القتالية والعملياتية لأي تطورات مستقبلية.


  • لبنان
  • الاحتلال
  • حزب الله
  • الحرب