مهرجان "صيف الأردن"
مهرجان "صيف الأردن" يفتتح أولى فعالياته في مدينة الحسن الرياضية بإربد
استمع للخبر:
نشر :
منذ ساعة|بدأت في مدينة الحسن الرياضية بإربد مساء الجمعة أولى فعاليات مهرجان "صيف الأردن"، بحضور نائب محافظ إربد الدكتور رامي عبيدات، إلى جانب عدد من المسؤولين والفعاليات الرسمية والشعبية، وحشد كبير من أبناء المجتمع المحلي الذين توافدوا للمشاركة في الأجواء الاحتفالية.
أنشطة متنوعة للأطفال وعروض فلكلورية
اقرأ أيضا: وزير الصناعة والتجارة يفتتح مهرجان الأردن لتجربة القيادة
شهد المهرجان الذي قدمت فقراته دانا الشلول تنوعا في الأنشطة التي استهدفت مختلف الفئات العمرية، وتمثلت في:
- شملت عروضا كرتونية، وكرنفال "كوتي كوتي"، ونشاط الرسم على الوجوه.
- تقديم فقرة "مواهب من بلدي"، بالإضافة إلى لوحات تراثية ودبكات شعبية قدمتها فرقة بني عبيد الفلكلورية.
حفل غنائي تراثي يختتم الأمسية
واختتمت الأمسية بحفل غنائي مميز أحياه الفنان بشار السرحان بمرافقة فرقته الموسيقية، حيث قدم باقة من الأغنيات التراثية والشعبية الشهيرة مثل "عبدالله يا عونك"، "سكر عسكر"، و"ردي شعراتك"، وسط تفاعل حماسي كبير من الجمهور الذي ردد الألحان وأضفى أجواء من البهجة والفرح في أرجاء المدينة الرياضية.
