اللاعب محمود مرضي
محمود مرضي: نشعر بالمرارة بعد خسارة الجزائر وسنقاتل حتى اللحظة الأخيرة من أجل الأردن
استمع للخبر:
نشر :
منذ ساعتين|آخر تحديث :
منذ ساعة|عبر لاعب المنتخب الأردني محمود مرضي عن حالة الحزن داخل صفوف المنتخب الوطني بعد الخسارة أمام الجزائر.
وقال مرضي إن اللاعبين ما زالوا يشعرون بالمرارة، مؤكدا أن النشامى كانوا يستحقون الخروج بنتيجة أفضل خلال أول مباراتين في البطولة.
وأضاف أن المنتخب قدم مستويات جيدة في العديد من فترات اللعب، لكن التفاصيل الصغيرة لم تكن في صالحه.
كما شدد على أن جميع اللاعبين يشعرون بالحزن والإحباط، إلا أنهم سيواصلون العمل والقتال حتى اللحظة الأخيرة من أجل تمثيل الأردن بأفضل صورة.
