لقطة من المباراة
النشامى يخسرون أمام الجزائر ويترقبون موقعة الأرجنتين في مونديال 2026
بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، لعب المنتخب الوطني لكرة القدم مباراته الثانية ضمن المجموعة العاشرة ببطولة كأس العالم 2026، صباح الثلاثاء، أمام نظيره الجزائري على ملعب منطقة خليج سان فرانسيسكو.
كما حضر المباراة التي انتهت بنتيجة (2 - 1) لصالح منتخب الجزائر، سمو الأميرة رجوة الحسين، وسمو الأمير هاشم بن عبد الله الثاني، وسمو الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني، وسمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات.
وسجل الهدف الأردني نجم خط الوسط نزار الرشدان عند الدقيقة 36 من المباراة، قبل أن يعود المنتخب الجزائري ويسجل هدفين في الشوط الثاني.
وقدم منتخب النشامى عرضا مميزا بتشكيلته الأساسية التي ضمت يزيد أبو ليلى وعبد الله نصيب ويزن العرب وحسام أبو الذهب وإحسان حداد ومهند أبو طه (محمد أبو حشيش) ونزار الرشدان ونور الروابدة وموسى التعمري (علي عزايزة) وعلي علوان ومحمود مرضي (عودة الفاخوري).
ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والنمسا والجزائر.
ويختتم منتخب النشامى مباراته في دور المجموعات، بلقاء منتخب الأرجنتين يوم 28 الشهر الحالي.
