نتنياهو يؤكد بقاء قواته في المنطقة الأمنية جنوب لبنان ويمنح الجيش "حرية العمل"
استمع للخبر:
نشر :
منذ ساعتين|أكد رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، استمرار بقاء قواته في المنطقة الأمنية داخل جنوب لبنان، مشددا على منح الجيش الصلاحيات الكاملة للتعامل مع أي تطورات ميدانية مقبلة.
وأوضح نتنياهو أن المستوى السياسي والعسكري في تل أبيب متفق تماما على آلية التعامل في الجبهة الشمالية:
- توجيهات واضحة: أشار إلى أن التوجيهات الصادرة عنه وعن وزير الجيش واضحة تماما وقاطعة في هذا الشأن.
- الرد الفوري على التهديدات: شدد على أن جيش الاحتلال يمتلك "حرية العمل" المطلقة والكاملة للرد الفوري على أي تهديد قد يستهدف القوات أو يواجهها في مناطق جنوب لبنان.
