المنتخب الأردني للرياضات الألكترونية
منتخب الرياضات الإلكترونية يتأهل إلى دورة الألعاب الآسيوية في اليابان
حجز المنتخب الوطني للرياضات الإلكترونية بطاقة التأهل الرسمية إلى دورة الألعاب الآسيوية المقبلة في اليابان، وذلك عن لعبتي "Mobile Legends: Bang Bang" و"PUBG Mobile"، إثر مشاركته الناجحة في التصفيات القارية التي أقيمت في عدد من الدول.
وجاء تأهل المنتخب في لعبة "Bang Bang" خلال التصفيات التي استضافتها سنغافورة بمشاركة 22 منتخبا؛ حيث حل النشامى في المركز الثاني لمجموعة غرب آسيا بعد تحقيق ثلاثة انتصارات مستحقة على عمان وإيران والإمارات بنصف نتيجة (2-0)، مقابل خسارة واحدة أمام السعودية.
وعلى صعيد متصل، انتزع المنتخب بطاقة العبور في لعبة "PUBG Mobile" خلال التصفيات التي جرت في فيتنام بمشاركة 23 منتخبا؛ إذ أنهى المرحلة الأولى في المركز السادس، قبل أن يعود ويحرز المركز الخامس في المرحلة الثانية التي ضمت أقوى 12 منتخبا، فيما لم يحالف الحظ المنتخب الوطني في تصفيات لعبتي "Honor of Kings" و"League of Legends" اللتين أقيمتا في ماليزيا.
