رئيس مجلس الشورى الإيراني قاليباف
التلفزيون الإيراني: قاليباف يغادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات المكثفة
استمع للخبر:
نشر :
منذ ساعتين|أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني، يوم الاثنين، بأن الوفد الإيراني المفاوض برئاسة رئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف، غادر سويسرا متوجها إلى العاصمة طهران.
وجاءت مغادرة الوفد بعد جولة ماراثونية من المباحثات السياسية المباشرة مع الجانب الأميركي، استمرت على مدى 18 ساعة من المفاوضات المكثفة في سويسرا، والتي ركزت على بنود مذكرة التفاهم المشتركة، وفي مقدمتها ملفات وقف إطلاق النار في منطقة الشرق الأوسط، وآليات الإفراج عن الأصول الإيرانية المجمدة، وتصدير النفط.
