الفنانة تيما الشوملي تشارك في قمة "المرأة في العالم"

هنا وهناك
نشر: 2015-04-27 07:00 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
الفنانة تيما الشوملي تشارك في قمة "المرأة في العالم"
الفنانة تيما الشوملي تشارك في قمة "المرأة في العالم"

رؤيا - عبير ابو طوق - شاركت الفنانة الأردنية تيما الشوملي في أعمال قمة "المرأة في العالم" التي عُقدت في نيويورك / الولايات المتحدة الأمريكية قبل يومين وشارك فيها عدد كبير من الشخصيات الهامة على مستوى العالم.

الشوملي وفي تصريح خاص لرؤيا من لوس انجلوس بينت أنها تم ترشيحها من خلال تينا براون - مؤسسة القمة، وفيها تحدثت الشوملي عن تجربتها كأول فتاة كوميدية أردنية تطلق قناة خاصة بها على اليوتيوب ضمت العديد من الفيديوهات الكوميدية في العديد من المواضيع وبخاصة تلك الخاصة بالفتيات.

كما تحدثت الشوملي خلال أعمال القمة عن مشوارها الحافل في الانتاج وصناعة الأفلام اضافة الى التحديات التي واجهتها في بداية مسيرتها الكوميدية. وخلال حديثها الخاص لرؤيا بينت الشوملي أهمية هذا الاختيار ومشاركتها في قمة "المرأة في العالم"، حيث عبرّت عن فخرها لهذه المشاركة وتمثيل الأردن في هذه القمة العالمية الهامة والتي حظيت بحضور عدد كبير من الشخصيات المؤثرة على مستوى العالم العربي والعالم كلٌ في مجال تخصصه وابداعه.

يُذكر أن من بين المشاركين في هذه القمة كل من ميريل ستريب، جون ستيورات، روبن رايت، انجلينا جولي، هيلاري كلينتون، باسم يوسف والعديد من الشخصيات العامة والسياسية. وعلى الموقع الالكتروني الخاص بالقمة، تم الحديث عن الشوملي وذكر نبذة عن حياتها الشخصية وأبرز أعمالها الفنية، كما تم وضع مجموعة من الفيديوهات الخاصة بها ومنها: حب من أول نظرة، فنون المعاكسة، وغيرها.

والشوملي لها حضور واضح ومتميز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتتبعها على تويتر 70 ألف شخص، وعلى الانستغرام 157 ألف شخص من داخل الأردن وخارجه، عدا عن المشتركين الأردنيين والعرب والأجانب في صفحتها الشخصية على الفيس بوك والقناة الخاصة بها على اليوتيوب والتي تضم جميع أعمالها الكوميدية.

ويذكر ان الشوملي شاركت في أول عمل كوميدي في مسيرتها كتابة وتمثيل في البرنامج الكوميدي "بث بياخة" في رمضان 2011، لتطلق بعدها بعام واحد برنامجها الخاص "في ميل"، الذي أطلقته بداية 2012 وهو مسلسل كوميدي اجتماعي ساخر أدت فيه دور البطولة الى جانب الكوميديان الأردني رجائي قواس، حيث عُرض هذا العمل على رؤيا فيما بعد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter