تشيشاريتو يقود ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو

رياضة
نشر: 2015-04-27 05:38 آخر تحديث: 2016-08-07 11:20
تشيشاريتو يقود ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو
تشيشاريتو يقود ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو

رؤيا- واصل ريال مدريد الضغط على متصدر الدوري الإسباني غريمه برشلونة بتحقيق فوز مثير خارج ملعبه امس الأحد على سيلتا فيغو 4-2، في الجولة 33 من البطولة.

 ورفع الريال رصيده الى 79 نقطة في وصافة الليغا، معيداً فارق النقطتين مع البرسا إلى نقطتين قبل 5 جولات على النهاية، فيما تجمد رصيد سيلتا عند 42 نقطة بالمركز التاسع. وجاء الشوط الأول غاية في الإثارة، وشهد تسجيل 5 أهداف، بواقع 3 للريال وهدفين لسيلتا.

وتقدم الإسباني الدولي نوليتو مبكراً (ق9) بعد اختراق من الجبهة اليسرى ومراوغة رائعة لداني كارفاخال وتوني كروس قبل أن يسدد في شباك إيكر كاسياس، مكللاً مجهوداً بدنياً متميزاً.

ونجح الألماني توني كروس في إدراك التعادل سريعاً (ق16)، قبل أن يرجح المكسيكي تشيتشاريتو كفة الـ"ميرينغي" بهدف جميل بعد تبادل متقن للكرات مع جيمس ليسدد ببراعة في شباك سيرجيو ألفاريز (ق24).

 وتمكن صاحب الضيافة من فرض التعادل بعد أن انفرد اللاعب الصاعد سانتي مينا تماماً بمرمى كاسياس، متجاوزاً البرازيلي مارسيلو عقب تمرير سحرية من التشيلي فابيان أوريانا (ق28).

وقبل انتهاء الشوط الممتع وقع جيمس على الهدف الثالث بعد تسديدة اصطدمت بالدفاع وسكنت الشباك (ق43).

 ورغم الضغط الهجومي المكثف لسيلتا في الشوط الثاني عبر الثلاثي الخطير نوليتو ولاريفي ومينا، إلا أن الميرينغي خطف الهدف الرابع عبر المتألق تشيتشاريتو بعد تحويل جميل لطولية سيرجيو راموس إلى الشباك، بعدما ضرب دفاع فيغو (ق68) لينهي اللقاء فعلياً رغم محاولات سيلتا في الرمق الأخير.

أخبار ذات صلة

newsletter