بالفيديو والصور : ملكات جمال الأردن .. من يتوجهن؟

هنا وهناك
نشر: 2015-04-26 13:25 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14

رؤيا - حاتم الشولي - في حادثة غريبة وغير معتادة في المجتمع الأردني، ظهرت على مدار العامين 2014/2015 ملكتي جمال لهذا الوطن، وكلاهما تم تتويجهما في الخارج.
 

زينة العلمي، اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام المحلي عند ظهورها على احدى القنوات الفضائية في العام 2014 معلنة انها ملكة جمال الأردن، وفي حوار لها مع رؤيا، ذكرت انها توجت بهذا اللقب في مصر وليس في الأردن.
 

نقابة الفنانين الأردنيين نفت ان يكون لها اي علاقة بمنح مثل هذه الألقاب، حيث نفى نقيب الفنانين الاردنيين اسعد ساري لرؤيا ان يكون للنقابة اي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بمثل هكذا مسابقات.
 

وفي العالم الحالي 2015، استيقظ الاردنيين صباحا على خبر وصول سيرين بركات لمطار عمّان قادمة من الخارج وحاملة اللقلب الذي قالت عنه "انها ملكة جمال الأردن 2015" بعد مشاركتها في "مسابقة فتاة العالم العربي المثالية" التي كانت على احدى الفضائيات المصرية، لتعيد الموضوع من جديد الى ساحة النقاش عبر منصات الاعلام المجتمعي والصحافة الرقمية.
 

حنان السيوف - الناطق الاعلامي باسم وزارة الثقافة أكدت ان الوزارة غير معنية باطلاق او منح مثل هذه الألقاب، وقالت السيوف لرؤيا ان الوزارة غير مخولة باقامة او اطلاق مثل هذه المسابقات او حتى منع اقامتها.
 

العديد من التساؤلات تقع ضمن هذا الموضوع اهمها: هل يحق لجهة خارجية منح القاب باسم الأردن؟

أخبار ذات صلة

newsletter