اخر التطورات لاصابات لاعبي ريال مدريد

رياضة
نشر: 2015-04-25 13:34 آخر تحديث: 2016-08-07 17:20
اخر التطورات لاصابات لاعبي ريال مدريد
اخر التطورات لاصابات لاعبي ريال مدريد

رؤيا - حسام نصار - ذكرت تقارير صحافية اليوم السبت، أن نجم دفاع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، سيتم إراحته في مباراة سيلتا فيغو القادمة، على الرغم من أنه لا يعاني من أي إصابة.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية اليوم السبت، إلى أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيمنح مدافعه راموس الراحة في مواجهة سيلتا فيغو غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن راموس قدم أداءً مذهلاً في خط الوسط أمام أتلتيكو مدريد الأربعاء الماضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرة إلى أن اللاعب كان أكثر اللاعبين ركضاً على أرض الملعب بـ11 كيلومتراً.

بنزيما

وقالت الصحيفة المقربة من النادي "الملكي": "بنزيما الذي يعاني من آلام في الركبة منذ 14 أبريل (نيسان)، سيغيب عن مواجهات سيلتا فيغو وألميريا وإشبيلية، وسيكون محظوظاً إن لحق مباراة يوفنتوس".

وسيحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على حامل لقب الدوري الإيطالي لـ3 متتالية فريق يوفنتوس، في 5 مايو (أيار) المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بيل

بعد أن تعرض لإصابة في ربلة الساق (السمانة) اليسرى، في مباراة الفوز على ملقا 3-1 الأسبوع الماضي، قدر غياب الجناح الويلزي غاريث بيل بـ10 إلى 15 يوماً، ولكنه سيغيب عن لقاء إشبيلية في 2 مايو (أيار)، وسيكون متحاً لأنشيلوتي أمام يوفنتوس.

مودريتش


ما زال نجم خط وسط "البلانكو"، الكرواتي لوكا مودريتش، يعاني من التواء في الركبة اليمنى الذي تعرض له أمام ملقا، وسغيب على إثره لـ6 أسابيع على الأقل، ليحرم ريال مدريد من خدماته حتى نهاية الموسم.

ولكن صحيفة آس الإسبانية أكدت اليوم السبت، أن الكرواتي لوكا مودريتش سيكون متاحاً للعب، في حال عبور ريال مدريد عقبة يوفنتوس والتأهل للنهائي، الذي سيلعب على إستاد برلين في 6 يونيو (حزيران).

أخبار ذات صلة

newsletter