Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كورال شعاع النور للمكفوفين .. ينال الثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو | رؤيا الإخباري

كورال شعاع النور للمكفوفين .. ينال الثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2015-04-25 10:48 آخر تحديث: 2016-08-02 18:10
كورال شعاع النور للمكفوفين .. ينال الثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو
كورال شعاع النور للمكفوفين .. ينال الثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فيديو

رؤيا – عبير أبو طوق - أذهل أعضاء كورال شعاع النور للمكفوفين الذي يحظى بدعم من المجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين وأكاديمية المكفوفين جميع من تابع حلقة نجم الأردن المباشرة السادسة أمس سواء في المسرح أو الجمهور الذي تابع الحلقة عبر الشاشات من داخل الأردن وخارجه؛ حيث قدم الطلبة المكفوفين الذين يدرسون في الأكاديمية الملكية للمكفوفين وصلتين غنائيتين على المسرح الأمر الذي نال اعجاب الجمهور وثنائهم كما نالوا المديح والعديد من التغريدات الايجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشادت بأدائهم الموسيقي المميز.

يذكر أن الفنان موسى حجازين – عضو لجنة التحكيم في برنامج نجم الأردن هو من يتولى ويُشرف على تدريب هؤلاء الطلبة من الناحية الموسيقية، وسبق لنا في رؤيا استضافته ومجموعة منهم للحديث عن تأسيس كورال شعاع النور للمكفوفين الذي حظى أعضاءه أمس بردود فعل ايجابية امتدحت أدائهم وأشادت كذلك بالدور الانساني الكبير الذي يقوم به حجازين في تدريب هذه الفئة من المجتمع على الموسيقى التي سبق له وأن وصفها في إحدى الحلقات السابقة من نجم الأردن بأنها "لغة العالم".

 

 ناصر مسك الذي يواظب دائما على متابعة كل حلقات نجم الأردن، أشاد تحديدا بحلقة الأمس لقوله "حلقة رائعة اليوم بصراحة كل أسبوع عن أسبوع تكون الحلقة أجمل من سابقاتها، روعة .. أحسنتم يا رؤيا".

بينما أشاد النائب طارق خوري بالفنان موسى حجازين – عضو لجنة التحكيم والمشرف على تدريب الكورال، لقوله بتغريدة عبر تويتر "موسى حجازين شخصية أردنية وطنية قومية تُحترم ونفتخر بها".

 وهذا ما أيده ناصر ناصر الذي كتب مخاطبا الفنان حجازين "يعطيك ألف ألف ألف عافية أستاذ موسى حجازين، وأكيد الشعب الأردني فخور فيك وبهذا العمل الرائع".

بدورها أشادت هبة حداد بانسانية حجازين بتغريدة جاء فيها "انسانية ومحبة رؤيا والأستاذ موسى حجازين ولجنة الحكم .. قناة رؤيا، أنتم ابداع".

علي القطاونة شكر رؤيا لاعطائها الفرصة لهذه الفئة من الأطفال للغناء على مسرح نجم الأردن قائلا "رؤيا هي رؤية هؤلاء الأطفال .. الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة".

عامر القشي أشار الى تفاعل الجمهور مع الأداء الذي قدمه أعضاء كورال شعاع النور للمكفوفين قائلا "تفاعل الجمهور مع طلاب الأكاديمية انعكاس لتفاعلنا نحن أمام الشاشات، طوبى لكم".

مضيفا القشي في تغريدة أخرى "طالما عودتنا رؤيا على النظرة الانسانية في معظم برامجها .. لن أرفع لكم القبعة، بل سأنحني لكم".

الطالب الجامعي زيد العمري خاطب حجازين قائلا "موسى حجازين .. انت كل مرة بتكبر بعيني أكثر".

 الاء المومني كتبت "كل أردني فخور بالفنان حجازين وانسانيته اللي ما الها حدود وبرؤيا قناة أردنية عربية".

 بدوره أشار محمد علي الضمور الى دور رؤيا بشكل عام في دعم المواهب الأردني قائلا "اثبتت رؤيا أنها قادرة على دعم مواهب الأردنيين".

مريانا شنودة عبّرت عن اعجابها بالكورال وما قدموه من أغاني على مسرح نجم الأردن لوصفها اياهم بالرائعين "رائعين جدا .. الله يحميهم ويحمي أستاذ موسى حجازين ويكثر من أمثاله".

 فداء صلاح كتبت "تطبيق لمقولة الانسان أغلى ما نملك .. شو حلوة انسانيتكم".

 آية دياب قالت باستخدام هاش تاغ (شكرا رؤيا) "جد اشي برفع الراس .. شكرا رؤيا".

عطا الله سعادة كتب "روعة .. روعة، الله يحماهم".

يذكر أن الفنان موسى حجازين ناله عدد كبير من التعليقات الايجابية لدوره الرئيسي والهام في تدريب أعضاء الكورال من الناحية الموسيقية، أروى هادي كتبت على الفيس بوك "لا أملك إلا أن أرفع قبعتي احتراما للاستاذ موسى حجازين لأنه احتوى هؤلاء الأطفال وصقل مواهبهم".

أحمد يوسف كتب على الفيس بوك أيضا "كم أحترم هذا الجانب الانساني الذي تركز عليه رؤيا، فعلا أنا بكون كتير فخور بمساهمتي بدعم قناة رؤيا".

منى الهرش أبدت اعجابها بما قدمه أعضاء الكورال قائلة "رائعين الله يحميهم .. لازم هم يكونوا نجم الأردن".

 بدوره كتب محمد العابد العديد من التعليقات على الفيس بوك نذكر منها "تحية لك من القلب استاذ موسى حجازين، انت انسان تستحق كل الاحترام والتقدير لأنه قلبك أبيض"، مضيفا في عبارة أخرى "بتمنى من الحكومة الأردنية وأصحاب القرار والمسؤولين أنهم يهتموا بهيك أشخاص لأنهم بستاهلوا المساعدة".

 

أخبار ذات صلة

newsletter