نصف نهائي الدوري الاوروبي : نابولي يلتقي دنيبرو واشبيلة يواجه فيورنتينا

رياضة
نشر: 2015-04-24 10:15 آخر تحديث: 2016-07-29 21:30
نصف نهائي الدوري الاوروبي : نابولي يلتقي دنيبرو واشبيلة يواجه فيورنتينا
نصف نهائي الدوري الاوروبي : نابولي يلتقي دنيبرو واشبيلة يواجه  فيورنتينا

رؤيا - كوورة - أسفرت قرعة الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي عن مواجهة نارية ستجمع بين فيورنتينا الإيطالي وأشبيلية الأسباني حامل اللقب ، وسيتواجه في اللقاء الثاني كلا من  نابولي الإيطالي ودِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني وأجريت القرعة في مدينة نيون السويسرية .

 
وكانت فرق إشبيلية الإسباني حامل اللقب ونابولي وفيورينتينا الإيطاليين و دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني قد تأهلوا لهذا الدور .

وتأهل إشبيلية الأسباني حامل اللقب بشق النفس إلى الدور نصف (يوروبا ليج) إثر تعادله مع مضيفه زينيت سان بطرسبورج الروسي 2-2 اليوم الخميس في سان بطرسبورج في إياب ربع النهائي.. وكان قد فاز 2-1 في الذهاب .
 
بينما تأهل نابولي بسهولة لهذا الدور بعد فوزه على فلفسبورغ الألماني بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين حيث إنتهى لقاء الذهاب 4-1 للفريق الإيطالي .
 
وتأهل فيورنتينا الإيطالي بعد تخطيه عقبة دينامو كييف بنتيجة المباراتين 3-1 بعد تعادله في الذهاب 1-1 .
 
في المقابل تأهل دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني بعد فوزه بهدف يتيم في الإياب على كلوب بروج البلجيكي وكان الذهاب قد إنتهى بدون أهداف .
 
وتقام مباريات الدور قبل النهائي من الدوري الاوروبي بتاريخ 7 مايو/أيار ذهابا، وبتاريخ 14 مايو إيابا.. ويكون الذهاب على ملعب الفرق المذكورة أولا .. ويقام النهائي في مدينة وارسو يوم 24 مايو وسيكون الفائز في المباراة الأولى هو الفريق المستضيف للنهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter