أنشيلوتي أفضل المدربين في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2014-04-05 14:09 آخر تحديث: 2016-06-29 13:30
أنشيلوتي أفضل المدربين في دوري الأبطال
أنشيلوتي أفضل المدربين في دوري الأبطال

رؤيا - وضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً عن المدرب الأفضل في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي من بين الفرق المتواجدة في دور ربع النهائي.
وأحتل أنشيلوتي المركز الأول بعد أن حقق الفوز في ثماني مباريات إلى جانب تعادل وحيد خلال 9 مباريات مسجلاً فريقه 32 هدف بينما دخل مرمى فريقه 7 أهداف.
وحل الأرجنتيني دييجو سيميوني في المركز الثاني بعد تحقيق فريقه أتلتيكو مدريد 7 إنتصارات وتعادلين إلى جانب تسجبل 21 هدفاً مقابل دخول مرماه 5 أهداف, بينما جاء الفرنسي لوران بلان في المركز الثالث بسبعة إنتصارات وتعادل وحيد وهزيمة وحيدة وله 25 هدف مقابل 7 أهداف عليه, في حين تقاسم المركز الرابع كل من تاتا مارتينو مدرب برشلونة وبيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ بستة انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة لكل فريق، وسجل لاعبو الفريقين 21 هدف وتلقت شباك كل فريق 7 أهداف.
وجاء الأسكتلندي ديفيد مويس المركز السادس بعدما حقق مع مانشستر يونايتد الإنكليزي 5 انتصارات و 3 تعادلات وخسارة واحدة وسجل 16 هدف و تلقى 6 أهداف بفارق بسيط عن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الذي حقق 5 انتصارات و تعادل واحد و3 هزائم. وسجل لاعبوه 16 هدف وتلقى مرماه 7 أهداف.
ووقع الألماني يورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند الألماني الذي حقق معه 5 انتصارات و 4 هزائم و سجل خط هجوم فريقه 16 هدفاً وتلقى دفاعه 13 هدفاً.

أخبار ذات صلة

newsletter