النشامى يرحب بلقاء ترينيداد وتوباجو بعمان ويحدد موعد لقاء لبنان والكويت

رياضة
نشر: 2015-04-23 09:17 آخر تحديث: 2016-07-10 00:30
النشامى يرحب بلقاء ترينيداد وتوباجو بعمان ويحدد موعد لقاء لبنان والكويت
النشامى يرحب بلقاء ترينيداد وتوباجو بعمان ويحدد موعد لقاء لبنان والكويت

رؤيا - رحب اتحاد كرة القدم بطلب نظيره اتحاد ترينيداد وتوباجو لاقامة مباراة ودية تجمع منتخبي البلدين الصديقين في العاصمة عمان وتحدد لها يوم السادس عشر من حزيران القادم موعدا لاقامتها.

اعلن ذلك السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم واضاف بان الاتحاد وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين يسعى لتامين اقامة مباريات مع منتخبات من مختلف المستويات الفينة بهدف تعزيز برنامج اعداد المنتخب لخوض التصفيات المزدوجه المؤهله لنهائيات كاس العالم 2018 وكاس اسيا 2019 وكذلك استعادة المنتخب لمكانته الطبيعية بين منتخبات النخبة في القارة الاسيوية وعلى المستوى الدولي وهو ما يحرص عليه سمو الامير علي بن الحسين ويوجه الهيئة التنفيذية العمل على ذلك باستمرار .

واضاف زريقات الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم ان الاتصالات لا تزال جارية بهدف التاكيد على اقامة المباراة امام منتخب ترينيداد وتوباجو بصورة رسمية من خلال الاتصالات المستمرة حاليا خاصة وان منتخب ترينيداد وتوباجو سبق له وان تاهل لنهائيات كاس العالم وهو يحتل الان المركز 65 وفقا لتصنيف الفيفا وهو يستعد لخوض غمار بطولة الكونكاكاف والتي ستقام خلال تموز القادم.

واشار الى ان الامانه العامة للاتحاد كثفت من اتصالاتها خلال الفترة الماضية وخاصة بعد ظهور قرعه التصفيات المزدوجه بهدف تامين اقامة اكبر قدر من المباريات الودية تساعد الجهاز الفني على اختبار قدرات اللاعبين قبل المباريات الرسمية.

واعلن زريقات ان تلك الاتصالات اسفرت تحديد الموعد الرسمي للمباراة الودية الاولى والتي سوف تجمع المنتخب الوطني مع نظيره اللبناني بحيث تقام يوم 30 ايار القادم على ستاد الحسن في اربد مع انتظار تامين حجوزات الطيران من الجانب اللبناني فيما تم اتصالات مع الاتحاد الكويتي لتامين اقامة مباراة ودية مع المنتخب الكويتي يوم الخامس من حزيران في مدينة اسطنبول التركيه خلال فترة اقامة المعسكر التدريبي للمنتخب في اسطنبول والذي سيبدا يوم الاول من حزيران القادم و اقامة مباراة امام الكويت.

من جانبه عبر الكابتن احمد عبد القادر المدير الفني للمنتخب الوطني عن سعادته للدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب الوطني وجهازه الفني والاداري من سمو الامير علي بن الحسين والهيئة التنفيذية مشيدا بجهود الامانه العامة في تامين الاتصالات والجهود الموصوله لتوفير المباريات الودية.

واضاف عبد القادر الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم " بالتاكيد فان لقاء منتخب ترينيداد وتوباجو يشكل اضافة هامة لمسيرة اعداد المنتخب للتصفيات المزدوجه في حال تم تامين اقامة المباراة هنا في عمان لتقام امام جمهور النشامى امام منتخب يمتاز بالقوة البدنية والمهارية العالية والتي جعلته يظهر بنهائيات كاس العالم ويحتل تصنيفا متقدما.

 

أخبار ذات صلة

newsletter